موعد عروض الجمعة البيضاء 2024 متى؟

موعد عروض الجمعة البيضاء 2024 متى؟، سؤال طرحه الكثير من المواطنين في الوطن العربي، لمعرفة موعد بدء تلك العروض والتخفيضات السنوية المميزة في عام 2024.

عروض الجمعة البيضاء 2024

حيث تحرص كافة العلامات التجارية الشهيرة، والمحال التجارية والمولات، ومحال الملابس، والأجهزة الكهربائية وغيرها، على توفير عروض وخصومات كبيرة تبدأ من 20% إلى 80% بالجمعة البيضاء كل عام.

ويتأهب عدد كبير من المواطنين لشراء كافة المستلزمات الغذائية والمنزلية والإلكترونيات التي يحتاجون إليها في ذلك التوقيت، حيث تكون الخصومات فريدة ومميزة عن باقي عروض السنة.

كما تهتم النساء بالإطلاع على عروض الموضة والأزياء وأدوات التجميل، حيث تعرض الماركات العالمية والمحلية كل معروضاتها ومنتجاتها بأسعار خيالية وتوجد هدايا كثيرة مع تلك الخصومات.

ويتربح التجار من عروض الجمعة البيضاء رغم التخفيض الكبير في الأسعار، حيث تزداد أعداد المقبلين على الشراء وتكون نسبة المبيعات مرتفعة وبالتالي تزداد قيمة الأرباح.

موعد عروض الجمعة البيضاء 2024 متى؟
موعد عروض الجمعة البيضاء 2024 متى؟

موعد عروض الجمعة البيضاء 2024 متى؟

تتمثل الجمعة البيضاء تحديدا في الجمعة الأخيرة في شهر نوفمبر سنويا، والتي تحل هذا العام في يوم 29 نوفمبر 2024.

وهناك الكثير من المحال والسوبر ماركت والعلامات التجارية العربية والمحلية، تبدأ عروض الجمعة البيضاء من أول شهر نوفمبر، وعادة ما تستمر حتى آخر شهر نوفمبر.

الجدير بالذكر أن فكرة عروض الجمعة البيضاء استوحت من الجمعة السوداء «Black Friday» في الولايات المتحدة الأمريكية وعدة بلدان غربية، التي يكون موعدها عالميا هو أول يوم جمعة بعد عيد الشكر «رابع خميس في نوفمبر».

اقرأ أيضاً 

متي الأيام البيض لشهر أكتوبر 2024؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى