موعد عرض عرب غوت تالنت 2024 و القنوات الناقلة

ينتظر الكثير من محبي برنامج المواهب الشهير آرب جوت تالنت بشغف كبير بدء أولى حلقات البرنامج، حيث يعد هذا البرنامج واحداً من أبرز البرامج التي تتيح للمواهب في مختلف المجالات فرصة للتألق وإظهار مهاراتهم أمام جمهور واسع ولجنة تحكيم مميزة.

موعد عرض عرب غوت تالنت 2024

من المقرر أن تنطلق الحلقة الأولى من برنامج اراب جوت تالنت الموسم السابع الجديد بداية من يوم 19 من شهر أكتوبر 2024، الموافق يوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك من خلال لجنة التحكيم التي تتضمن مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل وهو الإعلامي باسم يوسف.

القنوات الناقلة لبرنامج عرب غوت تالنت 2024 

وفي هذا السياق، يمكنك مشاهدة برنامج المواهب عرب غوت تالنت 2024 الموسم السادس عبر قناة MBC 1، كما يمكنك مشاهدة البرنامج ومتابعة الحلقات عبر شبكة الإنترنت من خلال تطبيق شاهد VIP، والذي يمكنك من خلاله مشاهدة البرنامج في أي وقت تفضله بأفضل جودة للصوت والصورة، كما تتجهز قناة MBC 1 لعرض نسخة جديدة كليا من هذا البرنامج تحمل العديد من المفاجآت والتحديات.

موعد عرض عرب غوت تالنت 2024
موعد عرض عرب غوت تالنت 2024

لجنة برنامج عرب غوت تالنت 2024

كما أعتاد المتابعين في جميع أنحاء العالم العربي على مر السنين، أن تكون لجنة التحكيم به تشكيلة مبدعة والتي تشمل ثلاثة من أشهر النجوم في الوطن العربي وهم باسم يوسف، و نجوى كرم، وناصر القصبي، كما يضم إعلامية شهيرة مسئولة عن تقديم البرنامج وهي الإعلامية ريا أبي راشد.

اقرأ أيضاً

تعرف على طريقة التسجيل في برنامج موهبة 1446 السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى