أسعار الذهب الآن في مصر

أسعار الذهب الآن في مصر حيث تستمر عمليات البحث حول أسعار الذهب الآن في مصر حيث تشهد أسواق الذهب استقرارًا نسبيًا، فهناك تراجع وانخفاض في أسعار الذهب هذه الأيام، لذا تزايدت عمليات البحث من جانب المواطنين، وفيما يلى نوضح أسعار الذهب الآن في مصر.

أسعار الذهب الآن في مصر

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر تشهد استقرارًا نسبيًا في محلات الصاغة المصرية، بعد سلسلة من الانخفاضات التي سجلها الذهب خلال الأيام القليلة الماضية، ويأتي ذلك بعدما شهد الذهب ارتفاعات متتالية في الفترة السابقة، مما جعل الكثيرين يتابعون عن كثب حركة الأسعار سواء محليًا أو عالميًا.

سعر الذهب عيار 21 في مصر

يعد عيار الذهب 21 من الأعيرة الأكثر تداولا وبيعًا في مصر، حيث سجل الذهب عيار 21 سعر 3590 جنيهًا للبيع، مقابل 3570 جنيهًا للشراء.

أسعار الذهب اليوم في مصر

-سجل سعر الذهب عيار 24: سجل اليوم 4102 جنيه للبيع، مقابل 4080 جنيهًا للشراء.
-بينما سعر الذهب عيار 18 سجل اليوم 3077 جنيهًا للبيع، مقابل 3060 جنيهًا للشراء.
-بينما سعر الجنيه الذهب عيار 21
-بينما بلغ اليوم 28720 جنيهًا للبيع، مقابل 28560 جنيهًا للشراء.
-بينما بلغ وزن الجنيه الذهب يعادل 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب بالمصنعية اليوم الثلاثاء

المصنعية تختلف من مكان إلى آخر، حيث تختلف أسعار الذهب بالمصنعية في محلات الصاغة حسب المنطقة والتاجر، حيث يتراوح سعر جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بين 3740 جنيهًا و3780 جنيهًا، حيث تعد هذه التكلفة، بالإضافية جزءًا مهمًا من عملية الشراء، حيث تختلف بناءً على مستوى الجودة والخبرة في تصنيعه.

سعر الذهب عالميًا اليوم الثلاثاء بالدولار

وبعد معرفة أسعار الذهب الآن في مصر.. في السياق ذاته، وعلى الصعيد الدولي، فقد انخفض سعر الذهب اليوم في الأسواق الدولية ليسجل سعر الأونصة 2649 دولارًا، مقابل 2658 دولارًا في حالة الشراء.

اقرأ ايضًا:

توقعات أسعار الأرز الشعير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى