موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة أسيوط 2024.. الرابط الرسمي

ينشر موقع مباشر 24، موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة أسيوط 2024، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن القبول بالمدن الجامعية موقع الزهراء، وذلك بالرقم القومي للطالب أو الطالبة عبر موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة أسيوط 2024 بسهولة ويسر، وكذلك حجز الوجبات، وذلك ضمن الاستعدادات لاستقبال العام الجامعي الجديد والذي ينطلق نهاية الشهر الجاري.

موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة أسيوط 2024

وانتهت أعمال التقديم على المدينة الجامعية جامعة أسيوط للعام الدراسي 2024/2025 عبر موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة أسيوط 2024 في 25 أغسطس، فيما تستعد المدن الجامعية لاستقبال الطلاب بأعمال الصيانة لتكون في أبهى صورة لها.

موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة أسيوط 2024
موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة أسيوط 2024

الاستعلام عن القبول بالمدن الجامعية موقع الزهراء 2024

وفيما يخص الاستعلام عن القبول بالمدن الجامعية موقع الزهراء جامعة أسيوط 2024 فإنّه يتم من خلال هذا الرابط من هـــــنـــــــا .

وبعد الدخول على الرابط، يتم كتابة الرقم القومي للطالب أو الطالبة كاملًا، والانتظار حتى ظهور النتيجة سواء بالقبول أو الرفض.

 

موقع الزهراء للمدن الجامعية 2024

 

ويتيح موقع الزهراء للمدن الجامعية، للطلاب والطالبات معرفة إرشادات التقدم وتوقيع الإقرارات اللازمة، وكذلك فإنّ هناك موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة أسيوط حجز الوجبات الغذائية طوال العام الأكاديمي، وذلك ضمن توجه الدولة للتحول الرقمي.

 

موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 للجامعات

وفيما يخص موعد بدء الدراسة في الجامعات 2025 فإنّ المجلس الأعلى للجامعات حدد في وقت سابق، مواعيد بدء الدراسة في الجامعات الحكومية والتي تنطلق يوم 30 سبتمبر الجاري، أي بعد بدء العام الدراسي الجديد بالمدارس بنحو أسبوع.

اقرأ أيضاً 

رابط شغال.. نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 برقم الجلوس