موقع تظلمات الثانوية العامة 2024 ورسوم وكود الدفع للمادة

كتبت: سهام أبو عجيلة 

 

تزداد عمليات البحث من قبل كثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عبر محركات البحث المختلفه وخاصة محرك البحث جوجل الشهير حول معرفة موقع تظلمات الثانوية العامة 2024 ورسوم وكود الدفع للمادة.

حيث ارتفعت معدلات البحث حول موقع ورابط التظلمات الثانوية العامة 2024 وذالك للمتضررين من نتائجهم في امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية ، لذا يقدم موقع مباشر 24 خلال السطور التاليه كافة التفاصيل حول معرفة موقع تظلمات الثانوية العامة 2024 ورسوم وكود الدفع للمادة.

موقع ورابط تظلمات الثانوية العامة 2024

يمكن لطلاب الثانوية العامة الراغبين في تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 بإحدى المواد الدخول عبر موقع تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 وإتباع الخطوات من خلال هذا الرابط:

https://tazalom.emis.gov.eg/Identity/Account/Login?ReturnUrl=%2F

رسوم تظلمات النتيجة الثانوية العامة 2024

لقد تم تخفيف رسوم تظلمات نتيجة الثانوية العامة لتكون 300 جنيه بدلا من 500 جنيه، لكل مادة دراسية، وفقًا لما أوضحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ويتم دفع الرسوم من خلال أحد مكاتب الهيئة القومية للبريد المصري المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية، من خلال أحد منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك.

وفي حالة وجود حق للطالب في أي درجات يتم إعادة رسوم التصحيح له مرة ثانية من خلال ايصال سداد مصروفات وإعادة تصحيح أوراق الاجابة والتي يحصل عليه الطالب من هيئة البريد ويتم ضم تلك الدرجات إلى المجموع الكلي للطالب.

كود دفع التظلمات الثانوية العامة 2024

ويمكن لطلاب الثانوية العامة دفع رسوم تظلمات المواد من خلال كود فوري التالي: 66616.

و أكدت وزارة التربية والتعليم أن مقر الاطلاع على صورة كراسة الإجابة ونموذج الإجابة؛ في الكنترول الرئيسي بأكتوبر لجميع الطلاب من مختلف المحافظات.

 

 

 

اقرأ أيضاً..موعد تنسيق المرحلة الثانية 2024.. الخطوات والموعد الرسمي والحدود الدنيا للكليات

موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024 وحقيقة الزيادة الجديدة