منهم عامر منيب ومنى المرعشلي.. مشاهير ساروا على درب أجدادهم

 

نشرت مجلة الموعد موضوعا حول أبناء وأحفاد الفنانين والفنانات الذين ساروا على دربهم و أكملوا مسيرتهم، أبرزهم:

عامر منيب

بدأ يأخذ مكانا بارزا له بين المطربين الشبان فى مصر المطرب الشاب عامر منيب بعدما غنى طوال رمضان فى سهرات ( المولد ) بقاعة (صلاح الدين) فى فندق (شيراتون القاهرة، ثم بدأ الغناء بعد رمضان فى النادي الليلي لفندق (الجزيرة شيراتون).

وعامر منيب من مواليد عام 1963 وقد تخرج عام 1986 من شعبة المحاسبة فى كلية التجارة بجامعة (عين شمس، واسمه الكامل هو (عامر محمد بديع محمد فوزى منيب) أى انه حفيد نجمي الكوميديا أيام زمان فوزى منيب، وزوجته الكوميدية ماري منيب، التى يعرف الجيل الحاضر خفة دمها وبراعة تمثيلها من خلال أفلامه القديمة التى تعرض على شاشة التلفزيون.

وكان عامر منيب فى السادسة من عمره عندما رحلت جدته مارى منيب فى عام 1969، وإن كان قد سمع منه فى طفولته أنها كانت تعبر دائما عن تمنيائها بأن يكون احد احفادها مطربا ، فكان أن حقق لها هو هذا التمني بعد اثنتين وعشرين سنة من رحيلها.

جمانه شرف الدين

الممثلة اللبنانية الشابة والجميلة، وابنة نجم أفلام (الأكشن) اللبنانية، فؤاد شرف الدين الذى يعرض له فى صالات بيروت الآن فيلم (الصرخة) قالت أنها تخطط للسفر إلى القاهرة، لتجرب حظها فى السينما العربية، بعد أن تلقت عدة نصائح بهذا المعنى، و جمانة شرف الدين، التى تقوم أيضا بأحد أدوار البطولة فى فيلم الصرخة لها عم مقيم فى القاهرة هو المخرج الشاب يوسف شرف الدين ومن البديهي أن تنتظر مساعدته فى أولى خطواتها السينمائية خارج الإطار.

مروان العبد

السيناريست اللبنانى المعروف، عاد من رحلة عمل زار خلالها ليبيا، إيطاليا واليونان، وقال أن من أهداف هذه الرحلة، التفاوض مع ممولين عرب وشركات أجنبية، بهدف إنشاء أكبر استديو للتصوير التلفزيوني فى الشرق الأوسط من المرجح أن يشيد بضواحي بيروت ويشتمل على فندق لاستضافة الممثلين، بالإضافة إلى عدة بلاتوهات مجهزة بأحدث الآلات، والكاميرات والعقول الإلكترونية.

منى مرعشلي

المطربة اللبنانية الشابة ذات الصوت الشحبي، والتى سافرت قبل أيام إلى استراليا برفقة
شقيقها، ومدير اعملها جميل مرعشلى، اتصلت ب (الموعد) تلفونيا، من ( سيدنى نافية احتمال مواصلة سفرها إلى أمريكا لإحياء عدة حفلات غنائية للمغتربين اللبنانيين والعرب فى الولايات المتحدة، وقالت أنها ستعود أولا إلى لبنان، ثم تواصل سفرها بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية، كما أكدت فى اتصالها، بأن حفلاتها الأسترالية هى أكثر من ناجحة.

 

 

 

اقرأ أيضاً..فاتن حمامة تنقذ حياة أسرة من الهلاك

تحية كاريوكا تنقذ رجلا وولديه من الغرق