الجامعة الأهلية تصدر مجلتها الدورية ” صوت الأهلية”

المنامة – خاص

في حلة جديدة أصدرت  الجامعة الأهلية العدد الجديد من مجلة ” صوت الأهلية ” ، وهي مجلة تصدر باللغة العربية ، وتعني بتدريب طلبة الإعلام بالجامعة عن طريق اصدار مجلة طبق الأصل للمجلات الصادرة في الأسواق.

وتتضمن هذا العدد على عدد من الأبواب والتغطيات الصحافية من حوارات وتحقيقات وملفات مهمة حول فوز ١٦ طالبا وطالبة بجائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة كأول جامعة في هذا المضمار، وذلك بعد فوز المشروع الطلابي ” صحيفة الكترونية ” بالجائزة مما يدل على مدى استيعاب طلبة الإعلام بالجامعة لأساسيات اصدار المجلات والصحف الإلكترونية، هذا بالإضافة إلى تأكيد مهنيتهم العالية واحترافهم لهذه الصناعة الإعلامية الدقيقة.

كما تصدر العدد مقالات للرئيس المؤسس رئيس مجلس أمناء الجامعة البروفيسور عبد الله يوسف الحواج، والبروفيسور منصور العالي، ورئيس التحرير الأستاذ الدكتور أسامة مهران، وعدد من الطلبة المشاركين في تحرير المجلة مثل منة الله مسعود وأماني الثنيان وفاطمة العالي وغيرهم.

كما شارك عدد من أساتذة الجامعة بحوارات مهمة مثل أستاذ الإعلام دكتور عبد الصادق حسن، والدكتور علي عمران، والإعلامي البحريني الكبير غازي عبد المحسن، وغيرها من الحوارات الصحافية، بالإضافة إلى أخبار الجامعة الأهلية.

علاوة علي أبواب الفن والثقافة والرياضة والأشعار والأقوال  والتسالي والاستراحة والتغطيات التفاعلية والاستطلاعات الميدانية.