نسبة النجاح في الانجليزي 2024 للثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منذ قليل نسبة النجاح في الإنجليزي 2024، ضمن مؤشرات النجاح في امتحانات الثانوية العامة، حرصاً منها لبث الإطمئنان في قلوب طلاب الشهادة الثانوية وأولياء أمورهم.

إذ قامت وزارة التربية والتعليم بإعلان مؤشرات النجاح للمواد الثانوية العامة اللغة الأجنبية الأولى ومادة التاريخ، واللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والفيزياء حتى الآن، وذلك على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك».

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

نسبة النجاح في الانجليزي 2024 للثانوية العامة

وصلت نسبة النجاح في الإنجليزي 2024 في مؤشرات النجاح في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي إلى 96.25%، والتي تعتبر نسبة نجاح مرتفعة.

علماً بأن عدد الطلاب الحاصلين على نسبة 95% فأكثر من الدرجة الكلية، هم 51 ألف و943 طالب وطالبة، بينما عدد الطلاب الحاصلين على نسبة 7.57% من أجمالي طلبة المتقدمين للامتحان.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين إلى امتحان اللغة الإنجليزية وهي اللغة الأجنبية الأولى في امتحانات الثانوية العامة يقدر بـ 686 ألف و616 طالب وطالبة.

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مؤشرات النجاح في امتحانات الثانوية العامة، وذلك لحرص الطلاب وأولياء الأمور على معرفة مستوى النتائج.

نسبة النجاح في الانجليزي 2024 للثانوية العامة

وتستمر أعمال التصحيح والكنترول في امتحانات الثانوية العامة 2024، والتي تعمل بدقة لإنهاء كافة المواد، للعمل على ظهور كافة مؤشرات النجاح في مواد الثانوية العامة، حتى موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024.

اقرأ أيضاً 

متي تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024 في المدارس؟