كم مدة غياب الشيبي بعد الطرد؟.. التفاصيل كاملة

كم مدة غياب الشيبي بعد الطرد.. تصدر اسم اللاعب المغربي محمد الشيبي محركات البحث العالمية بعد أن تعرض لاعب نادي بيراميدز، للطرد المباشر خلال مباراة فريقه ضد الأهلي في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز، التي أُقيمت في 22 يوليو 2024.

كم مدة غياب الشيبي بعد الطرد

وقد أصبح الدولي المغربي محمد الشيبي، خارج حسابات نادي بيراميدز، في المواجهتين القادمتين على أقل تقدير، بعد أن تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة خلال مباراة الفريق السماوي أمام الأهلي، والتي حسمها الحمر بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري، بحسب ما جاء في أبناء عالمية.

تفاصيل طرد محمد الشيبي من نادي بيراميدز

وجاء طرد الشيبي في الدقيقة 80 من عمر اللقاء بعد تدخل عنيف على قدم حسين الشحات، دفع حكم المباراة الألماني للعودة لتقنية الفيديو، قبل أن يعود مشهرًا البطاقة الحمراء في وجه المغربي.

محمد الشيبي خارج الخدمة في مبارتي الزمالك وفاركو القادمتين

ووفقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن اللاعب الذي يتعرض للطرد المباشر يغيب عن مباراتين على الأقل، حيث تنص اللائحة أنه في حالة طرد اللاعب بالبطاقة الحمراء المباشرة، يغيب مباراتين أو أكثر، وعليه يتأكد غياب الشيبي عن مباراتي بيراميدز القادمتين بالدوري أمام الزمالك وفاركو، ومن الممكن أن تزيد مدة غيابه في حال فرضت عليه عقوبة إضافية.

شتائم للاعب محمد الشيبي

وكم مدة غياب الشيبي بعد الطرد، يشار إلى أن محمد الشيبي لاعب بيراميدز ، قد نشر عبر ستوري انستجرام فيديو بتجاوزات جماهير الأهلي ضده وتوجيه سباب له بالأم ” ورد عليهم قائلًا:” والدتي أشرف من اي كان كيفما كان ولم أتعود في حياتي على طأطأت الرأس أمام أي كان “.

رابطة الأندية تفرض عقوبة على اللاعب محمد الشيبي

وقد أعلنت رابطة الأندية إيقاف محمد الشيبي حتى نهاية الموسم وتغريمه 100 ألف جنيه.

اقرأ ايضًا:

أسعار شرائح الكهرباء 2024 بعد وقف تخفيف أحمال كهرباء البيوت