“قبل مباراة اليوم”.. تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره نادي بيراميدز في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز على نظيره بيراميدز في اللقاء الذي سيجمع بينهما من أجل حصد الثلاث نقاط لتحسين موقفه في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

تاريخ مواجهات الزمالك و بيراميدز في الدوري الممتاز

والتقى نادي الزمالك نظيره بيراميدز، في 12 مباراة، فاز فيها الأبيض في 5 مواجهات، وتعادل في 6 مناسبات، مقابل فوز وحيد لبيراميدز.

ويأمل نادي الزمالك في انتهاء موسمه في أحد مركزي الثالث أو الرابع بعد أن فقد المنافسة على بطولة الدوري عقب نتائجه السلبية المتتالية والتي أبعدته عن المنافسة على اللقب.

ويدخل الزمالك وهو منتشي بالفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف في الدوري الممتاز، والفوز على نادي بروكسي في كأس مصر بخمسة أهداف والصعود إلى دور الـ16.

وعلى الجانب الأخر يسعى نادي بيراميدز في تحقيق الفوز على الزمالك املاً في تعثر النادي الأهلي من أجل مواصلة المنافسة على اللقب بعد تلقيه خسارة من المارد الأحمر في الجولة السابقة على أرضه بهدف نظيف، قبل أن يتلقى الخسارة بثلاثية في مباراة الدور الأول والتي أبعدته عن المنافسة على اللقب نسبياً أملاً في تعثر الأهلي في مبارياته المقبلة.

تاريخ مواجهات الزمالك و بيراميدز
تاريخ مواجهات الزمالك و بيراميدز

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، اليوم الجمعة، الموافق 26 من الشهر الجاري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الزمالك ضد بيراميدز عبر قناة أو تايم سبورت 2، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ أيضاً 

ما هي أفضل مسلسلات كورية مدبلجة 2024؟