طلبة “الأهلية” يختطفون جائزة المشاريع الطلابية ضمن جائزة رئيس الوزراء

في إنجاز جديد للجامعة الأهلية، اختطف مشروع صحيفة إلكترونية لعدد من طلبة الإعلام والعلاقات العامة بالجامعة الأهلية جائزة رئيس الوزراء للصحافة 2024 لفئة المشاريع الطلابية، حيث تم تكريمهم ضمن حفل التتويج المهيب الذي حظي برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صباح أمس الأول الأحد 15 من محرم 1446 الموافق 21 يوليو 2024 الفائزين بفندق فورسيزونز خليج البحرين وسط حضور عدد واسع من الوزراء والمسؤولين والإعلاميين.

وبهذه المناسبة أكد رئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية البروفيسور عبدالله الحواج على أن رعاية القيادة الحكيمة ومساندتها للعمل الصحفي والإعلامي سر نجاح الرسالة الصحافية في البحرين التي تعبر بكل أمانة وصدق عن ما تحققه البلاد من إنجازات تنموية متعددة في الوقت الذي توصل فيه صوت المواطنين وآرائهم من مختلف الشرائح بكل مصداقية وموضوعية.

وأكد الحواج على أن توسع جائزة رئيس مجلس الوزراء في دورتها الثامنة لتشمل مشاريع طلبة الجامعة أحد مؤشرات الاهتمام الحكومي المتنامي بالصحافة والإعلام وتطوير مسيرة هذا القطاع، منوها بالجهد الذي بذله طلبة الجامعة الأهلية الفائزين بجائزة مشاريع الطلبة.

وعبر الحواج عن اعتزازه بالإنجاز الذي حققه طلبةر جامعته،قائلا: يسعدنا الإنجاز الذي حققه طلبتنا في برنامج ماجستير الإعلام ويسعدنا أكثر أنهم فريق بحريني سعودي متحد استطاع أن يؤكد على كفاءة وقدرات شبابنا في دول الخليج.

ونوه بحرص طلبة الجامعة على المشاركة في مختلف المسابقات المحلية والخليجية وحتى الخارجية إذا ساعدت الظروف لما لذلك من أثر إيجابي كبير على صقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم، ملفتا إلى أن الجامعة تدرس الصحافة والإعلام بدرجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

وقد أثنى الطلبة الفائزون على الجائزة وما تحظى به الصحافة في مملكة البحرين من تطور مستمر،معبرين عن سعادتهم بالفوز بالجائزة.