سبب وفاة غيداء دياب

سبب وفاة المذيعة غيداء دياب، يعد الخبر الأكثر بحثًا منذ الساعات الأولى على رحيلها، فقد تصدر رحيلها مؤشرات البحث العالمية، في مصر وقطر، رحلت بعد عطاء للمجال الإعلامي تخطى الـ 25 عامًا.

سبب وفاة المذيعة غيداء دياب

رحلت بعد صراع مع المرض، إلا أن فترة مرضها لم تكن طويلة، فقد جاءت وفاة غيداء دياب، المذيعة القطرية المعروفة، يوم الاثنين 15 يوليو 2024، بمنزلها في منطقة الوعب فيلا رقم 5. تاركة وراءها إرثاً غنيًا في مجال الإعلام القطري والعربي.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة المذيعة غيداء دياب، بحالة من الحزن، داعين الله لها بالرحمة والمغفرة، وعقب تداول الخبر لم يتم الكشف عن عمر غيداء دياب، ولكن يتوقع أن تكون في العقد السادس من عمرها.

جنازة وعزاء المذيعة غيداء دياب

ويشار إلى أنه قد أقيمت مراسم جنازة المذيعة غيداء دياب، مساء يوم الاثنين 15 يوليو 2024، عقب صلاة العشاء في مدافن مسيمير، وقد بدأ يبدأ العزاء بعد صلاة العصر، اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024، وحتى الساعة 9 مساء.

بدأت غيداء دياب مسيرتها الإعلامية في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، حيث قدمت الكثير من البرامج التي حظيت بشعبية كبيرة لدى الجمهور، منها: برنامج رحلة الجمعة عام 1993، وكان يعرض عبر شاشة قناة الريان.

وقد تنقلت بن المحطات الإذاعية فقد عملت في المجال الإعلامي قرابة 25 عامًا، حيث كانت رئيسة تحرير مجلة جميلة، الصادرة عن دار الوطن للطباعة والنشر.

برامج غيداء دياب في تليفزيون قطر

وبعد معرفة سبب وفاة المذيعة غيداء دياب، فقد قدمت غيداء العديد من البرامج التليفزيونية الشهيرة منها: برنامج الأغنية العربية، برنامج المجلة الثقافية، برنامج ضيف الحوار، إضافة إلى عدد من البرامج الخاصة بالمناسبات الوطنية والدينية.

اقرأ يضًا:

” كفيفات على المسرح” .. كواليس مسرحية ” حكم القدر”