حقيقة سقوط طائرة مصرية ومصرع ركابها

جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية حول سقوط طائرة مصرية ومصرع ركابها عبر مؤشرات لبحث العالمية، وفي الحقيقة كانت هذه الأخبار غير صحيحة، ولم تقع أي حوادث تحطم لطائرات مصرية خلال هذه الساعات، مما أحدث حالة من الرعب داخل قلوب المصريين.

حقيقة سقوط طائرة مصرية ومصرع ركابها

وعقب تداول تلك الأنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي، على الفور، نفت وزارة الطيران المدني المصرية هذه الشائعات بشكل قاطع مؤكدة أن هذه المعلومات عارية تمامًا من الصحة.

وأضافت وزارة الطيران المدني في بيان رسمي لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ونود أن نؤكد أن هذه الأخبار عارية تمامًا من الصحة .. وتهيب وزاره الطيران المدنى بجميع وسائل الإعلام ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي توخى الدقة والحذر قبل نشر أو تداول أي أخبار او معلومات قد تثير البلبلة والقلق بين المواطنين.

و تابعت: ضرورة الإعتماد على البيانات الاعلاميه الرسمية الصادرة عن المركز الاعلامى لوزاره الطيران المدنى.

كيفية التواصل مع وزارة الطيران المدني

وشددت وزارة الطيران المدني المصرية، على ضرورة الحصول على المعلومة والتأكد من صحتها  المعلومات من المصادر الرسمية فقط والتي تتمثل في الآتي:

-موقع وزارة الطيران المدني المصرية:
-صفحة وزارة الطيران المدني المصرية على فيسبوك
-حساب وزارة الطيران المدني المصرية على تويتر:

اهتمام مصر بالطيران المدني

وتولي مصر اهتمامًا كبيرًا لسلامة الطيران، وتعمل وزارة الطيران المدني المصرية بشكل جاد على ضمان تطبيق أعلى معايير السلامة الدولية في جميع مطاراتها وشركات الطيران المصرية.

ومازالت عمليات البحث جارية حول سقوط طائرة مصرية، عبر مؤشرات البحث العالمية مما أثار غضبًا شديدًا داخل المجمتع المصري بنشر أخبار كاذبة من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وإثارة الرعب بين الناس.

اقرأ ايضًا:

سبب وفاة غيداء دياب