أحدث قائمة مسلسلات رمضان 2025

كتبت سهام أبو عجيله :

 

 

 

 

زادت عمليات البحث من قبل كثير من الجمهور ومحبي دراما رمضان عبر محركات البحث المختلفه وخاصة محرك البحث جوجل الشهير حول معرفة أحدث قائمة مسلسلات رمضان 2025، حيث بدأ صناع الدراما التلفزيونية تجهيز وتحضير الأعمال الدرامية التي يتم عرضها في رمضان 2025، وفي الفترة الأخيرة تم الإعلان عن بعض المسلسلات التى من المفترض أن تبدأ تصويرها خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من التجهيزات، ويقدم موقع مباشر ٢٤ عرض كافة المعلومات حول معرفة أحدث قائمة مسلسلات رمضان 2025.

 

 

أحدث قائمة مسلسلات رمضان 2025

 

١- مسلسل عمرو سعد

 

حيث يشارك الفنان عمرو سعد في رمضان 2025 بمسلسل بعنوان “سيد الناس”، من تأليف وإخراج محمد سامي، وتعاقد على العمل أيضًا الفنانة إيمان العاصي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

 

 

٢- مسلسل أحمد العوضي

 

ويشارك الفنان أحمد العوضي في بطولة مسلسل رمضاني جديد تلتف أحداثه في إطار ما بين الشعبي والصعيد، والعمل يجمع بين العوضي المؤلف محمود حمدان للمرة الثانية، بعدما حققوا نجاح سويًا في مسلسل حق عرب الذي تم عرضه في رمضان 2024.

 

٣- مسلسل ياسمين عبد العزيز

 

وتعاقدت الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ فترة على بطولة مسلسل جديد من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن المقرر أن تشارك من خلاله في رمضان القادم، كما تبدأ تصويره بعد الانتهى من التجمهيزات واختيار المرشحين للعمل.

 

 

٤- مسلسل مي عمر

 

وتشارك مي عمر في رمضان القادم، بمسلسل جديد بعنوان “إش إش”، من تأليف وإخراج محمد سامي، وتعاقد على المشاركه العمل ماجد المصري، وهالة صدقي، وفي الفترة الحالية تواصل الشركة مع بقي المرشحين، وذلك استعداداً لبدأ التصوير قريباً.

 

٥- مسلسل هنا الزاهد

 

وتستعد تحضر الفنانة هنا الزاهد لمسلسلها الجديد بعنوان “الزواج سم قاتل”، من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل وتنتجه شركة ميديا هب، ومن خلال هذا العمل تنافس هنا الزاهد ضمن منافسة دراما رمضان 2025.

 

٦- مسلسل أمينة خليل

 

وتعاقدت أمينه خليل على بطولة مسلسل”لام شمسية”، من المقرر عرضه في رمضان 2025، والعمل من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

٧- مسلسل ظافر العابدين

 

وتعاقد الفنان ظافر العابدين على بطولة مسلسل جديد للمشاركة من خلال موسم رمضان 2025، من المقرر أعلان الشركة المنتجة عن تفاصل العمل خلال الفترة المقبلة عقب الانتهاء من تحضيراته بشكل كامل.

 

 

٨- مسلسل العتاولة

 

ومنذ فترة تم الأعلان عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل العتاولة في رمضان 2025، وتم التعاقد مع عدد كبير من أبطال الجزي الأول ومن المفترض أن تنتهى الشركه من التحضيرات حتى تبدء تصوير المسلسل.

 

وشارك في الجزء الأول من مسلسل العتاولة الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

 

 

٩- مسلسل المداح الجزء الخامس

 

ويحضر الفنان حمادة هلال، الجزء الخامس من مسلسله “المداح – أسطورة العودة”، الذي يشارك من خلاله في رمضان 2025، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، ومن المفترض أن يتم الأعلان عن بقي التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

 

 

١٠- مسلسل لياسر جلال

 

ويواصل الفنان ياسر جلال تصوير الجزء التاني من مسلسله بعنوان “جودر”، التى يشارك من خلاله في رمضان 2025، وذلك بعدما حقق العمل نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي، ويشارك في العمل نور، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، مايان السيد، ومن تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

 

إقرأ المزيد

 

تنسيق الثانوية الأزهرية 2023