مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية 2024

كتبت سامية خضر:

 

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية 2024.. بعد تغيير مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية 2024، بدأت تتزايد معدلات البحث عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، من قبل العديد من المواطنين، حول معرفة مواعيد انقطاع الكهرباء في كل منطقة، وذلك بعد تغيير المواعيد خلال الفترة الأخيرة وزيادة المدة المقررة.

 

 

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية 2024

 

وفيما يلي سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24″، كل ما يتعلق بالمواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في الإسكندرية 2024، وذلك من خلال التقرير التالي :

 

 

جدول مواعيد تخفيف الأحمال الجديدة بالإسكندرية 2024

 

قامت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء بتقديم جدول انقطاع الكهرباء بالمواعيد الجديدة ، والذي ينقسم إلى 11 مجموعة، ويوضح المواعيد القديمة في كل مجموعة وما يقابلها من مواعيد جديد وفق خطة تخفيف الأحمال .

 

وبدأت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء في تنفيذ مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة في محافظة الإسكندرية بدءً من يوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024، من الساعة الثالثة مساءً وحتى السابعة مساءً في 11 مجموعة، وفقا للجدول القديم لخطة تخفيف الأحمال مع ترحيل المواعيد ساعتين لتبدأ من الساعة الثالثة عصرًا بدلًا من الساعة الواحدة ظهرًا وتنتهي آخر مواعيد انقطاع الكهرباء في الساعة السابعة مساءً بدلًا من الساعة الخامسة مساءً.

 

 

خطة تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة في الإسكندرية بواقع 3 ساعات يومياً 

 

كانت قد أعلنت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، الخطة الجديدة لتخفيف الاحمال لانقطاع التيار الكهربائى في المحافظة، والذي بدأته أمس الثلاثاء 4 يونيو 2024 رسميا.

 

وشملت خطة تخفيف الاحمال التي أعلنتها شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، 11 مجموعة موزعة على مستوى المحافظة بزيادة ساعة عن الخطة الماضية حيث يتم مد فترة انقطاع التيار لمدة ساعة إضافية عن المدة المحددة سلفاً.

 

 

قرار هام اليوم من الكهرباء بشأن مدة تخفيف الأحمال

 

أصدرت وزارة الكهرباء في بيان لها اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024، قرار عاجل بشأن تخفيف الأحمال ، والتي أكدت من خلاله علي عودة الأمور إلى طبيعتها وفقاً لنظام تخفيف الأحمال الذي كان ساريا من قبل بواقع ساعتين بدأ من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 7 مساءاً ، والانتهاء من إجراء تخفيف الأحمال الكهربائية لساعة إضافية، والذى اقتصر على يوم أمس فقط بواقع 3 ساعات بدلاً من ساعتين، وذلك كان في ضوء أعمال الصيانة الوقائية لجزء من شبكات تداول الغاز الإقليمية مع زيادة معدلات استهلاك الكهرباء نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

 

إقرأ المزيد

“لدينا”.. أوائل الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2024

تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة الشرقية المتوقع بعد إعلان نتيجة الاعدادية