مميزات برج السرطان

مميزات برج السرطان.. يستعد مواليد برج السرطان الإحتفال بيوم ميلادهم حيث يحتل برج السرطان، المرتبة الرابعة في ترتيب الأبراج الفلكية، وينتمي إلى مجموعة الأبراج المائية، ويضم مواليد الفترة من 21 يونيو وحتى 22 يوليو، ويتمتع مولود السرطان بقدر كبير من الأحلام والطموحات، بالإضافة إلى إحساسهم المرهف وإرادتهم الصلبة في الحياة، والخيال الواسع.

مميزات برج السرطان

ومن خلال التقرير التالي سوف يستعرض معكم موقع “مباشر 24″، أهم مميزات وعيوب مواليد برج السرطان.

أهم مميزات مواليد برج السرطان

يعتبر مواليد برج السرطان من أكثر الشخصيات الطيبة المحبة لمساعدة الآخرين، كما يتمتع بالعفوية والبراءة في التصرفات، مما يجعله قريباً من قلوب المحيطين به، ودائمًا ما ينشر الطاقة الإيجابية والسعادة حوله، وأهم ما يتمتع به هو روح الفكاهة، بالإضافة إلي أنه يضع المقربين منه في أولوية حياته، ويسعى لإسعاد أفراد عائلته وأصدقائه، حنون على الغير، وفيّ مع أصدقائه.

ومن أهم ما يتميز به مواليد برج السرطان أيضاً هو الإبداع والخيال الواسع، فهم مبدعون في العديد من المجالات التي تحتاج إلى العقلانية، ويكون لديهم قدرة هائلة على إظهار مشاعرهم تجاه الآخرين، وعلى استعداد أن يشاركوا من حولهم الكثير من المشاعر التي يشعرون بها، مما يجعلهم يكتسبون ثقة من حولهم.

كما أن صفة الإخلاص هي أكثر صفة يتمتع بها مولود برج السرطان في كل تعاملاته مع الآخرين، كما أنه يستطيع التمسك بالأشخاص الذين يحبهم بدرجة كبيرة، ومن الصعب التخلي عن المقربين منهم.

 

أهم عيوب مواليد برج السرطان

مولود برج السرطان يعتبر من الأبراج التشاؤمية فهو يفضل أن يضع خطط تشاؤميه بديلة للأمور حتى لا ينصدم بالواقع.

 

وعند المساس بمشاعر مواليد برج السرطان أو في حالة المساس بأحد من عائلته، فيبدأ في التحول لشخص انتقامي،  وأخيرًا يعتبر برج السرطان من الأبراج المزاجية للغاية.

كما يعتبر التشاؤم من ضمن أسوأ عيوب يتصف بها مولود برج السرطان، بالإضافة إلى التسرع في اتخاذ الكثير من القرارات، والضعف العاطفي.

مدي توافق الأبراج مع برج السرطان

يعتبر برج “السرطان” من الأبراج المائية، وهو أيضاً من الأبراج العاطفية التي تعشق الحياة الأسرية، ويعد مواليد أبراج “الثور، السرطان، العقرب”، من المتوافقين مع برج السرطان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق : “برج الجوزاء، وبرج الدلو، وبرج القوس”.