مسلسل طائر الرفراف الحلقة 74 الموسم 3

كتبت سامية خضر:

 

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 74 الموسم 3.. يحظي مسلسل طائر الرفراف بشعبية كبيرة، حيث يتابعه عدد كبير من الجمهور وعشاق الدراما التركية في الوطن العربي ، وذلك بسبب قصة المسلسل المثيرة وأدائه المميز للممثلين، حيث يترقب الكثير من متابعي مسلسل طائر الرفراف بفارغ الصبر مشاهدة حلقة 74 المترجمة.

 

 

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 74 الموسم 3

 

وفيما يلي سوف يوضح لكم موقع “مباشر 24″، موعد الحلقة 74 الموسم الثالث من مسلسل الطائر الرفراف ، وذلك من خلال السطور التالية :

 

 

مواعيد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 74 الموسم الثالث

 

لمتابعة حلقات مسلسل طائر الرفراف الأسبوعي فهو يكون كل يوم جمعة في الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والسعودية والعاشرة مساء بتوقيت الإمارات، وذلك على قناة ستار تي في وهي قناة تركية تتميز بنقل كل الأحداث الجديدة للمسلسل لمتابعيها بشكل حصري.

 

 

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث

 

تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل الطائر الرفراف الموسم الأول في 23 سبتمبر 2022، حيث حقق المسلسل خلال عرضه منذ البداية نسبة مشاهدة عالية بين الكثير من المتابعين في كافة أنحاء العالم، واستمر عرضه حتى 9 يونيو 2023، ومع نجاح المسلسل قامت شركة الإنتاج بالإعلان عن انطلاق الموسم الثاني للمسلسل في 15 سبتمبر 2023، والذي حقق نجاحًا كبيرًا أيضاً ليكون بذلك الأقوى في الأعمال الدرامية التركية التي تم عرضها على شاشات القنوات التركية، ومن المرجح أن تقوم شركات الإنتاج بطرح الموسم الثالث والجديد من مسلسل الطائر الرفراف خلال شهر سبتمبر 2024 المقبل، والتي تسرد اكتشاف فريد لمرض سيران الذي دخلت على إثره المستشفى لتلقي العلاج، ويحاول فريد جاهدًا بعمل المستحيل من أجل إنقاذها حتى تتعافى بشكل كامل.

 

 

نجوم وأبطال مسلسل طائر الرفراف

 

يشارك في مسلسل طائر الرفراف مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية وهم : ميرت رمضان ديمير، عفراء ساراتش أوغلي، وبيريل بوزام، شيتين تيكندور، إمري التوغ.

 

 

ضبط القناة الناقلة لمسلسل الطائر الرفراف علي القمر الصناعي نايل سات 

 

يمكنك مشاهدة ومتابعة حلقات مسلسل الطائر الرفراف من خلال ضبط تردد القناة الناقلة له وهي قناة Star TV التركية، ويكون ترددها كالتالي :

 

القمر الصناعي : نايل سات.

 

تردد القناة : 10922.

 

معدل الترميز : 27500.

 

معدل الاستقطاب : عمودي.

 

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

 

جودة المشاهدة : HD.

 

إقرأ المزيد

 

تعرف على تنسيق التمريض 2024 كفر الشيخ