عدد حلقات مسلسل دواعي السفر…تعرف عليها 

كتبت : سهام ابو عجيلة

تكثر عمليات البحث من قبل الكثير حول معرفة عدد حلقات المسلسل الأكثر شهرة دواعي السفر من خلال محركات البحث المختلفة وبالأخص محرك البحث جوجل الشهير، حيث أن المسلسل منذ عرضه عمل على جذب الكثير من المشاهدين وتصدر التريند خلال هذه الأيام، ومن خلال موقع مباشر 24 سوف نعرض لكم كافة المعلومات حول معرفة عدد حلقات مسلسل دواعي السفر.

 

 

عدد حلقات مسلسل دواعي السفر

 

من المقرر أنه تم عرض أولى حلقات مسلسل دواعي السفر الشهر الماضى يوم الأربعاء 15 من شهر مايو على منصة WATCH IT حيث يتم عرض حلقتين كل يوم أربعاء من كل أسبوع بعد منتصف الليل، ويتكون من 10حلقات تدور الأحداث حولها،واليوم سوف يعرض آخر حلقتين من المسلسل.

 

 

ما هى القصة التى يدورحولها مسلسل دواعي السفر ؟

 

تدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعى، إذ يجسد علاقة صداقة بين إبراهيم وعلى رغم فرق السن بينهما،وعندما يتعرض إبراهيم لوعكة صحية قوية،يعيد ترتيب نظام حياته من جديد ويشاركه فى تغيير مسار حياته شخصية على، ليواجه الثنائي تحديات كثيرة حيث يكتشف كلا منهما جانب جديد فى شخصيته وحياته.

 

حيث بدأت أولى الحلقات الأولى والثانية، بمشهد استعداد للإنتحار والذي يجسدة الفنان أمير عيد، ولكن قبل أن يوشك على الإنتحار سمع صوت قوى يرتطم على الأرض فى منزل جاره حيث يذهب ليري ماذا يحدث إذ بجاره القبطان ملقى على الأرض وبيده الهاتف، فيقوم على بنقل جاره إلى المستشفى، ويكتشف أنه تعرض لذبحة صدرية ويعانى من ضعف في عطلة القلب، ولم يكن لديه الكثير من الوقت فى الحياه ومن هنا يقرر على تأجيل الإنتحار، حتى يطمئن على جاره إبراهيم، لكونه يعيش وحيدا بعدما تركته ابنته وسافرت لتكمل دراستها العليا هناك.

 

 

أبطال مسلسل دواعي السفر

 

أمير عيد بدور على،كامل الباشا بدور إبراهيم ، نادين بدور هدى،أحمد غزى بدور سامى، أحمد فاضل بدور سمير، أيمن الشيوي بدور عثمان،سمير حكيم بدور لطيف،للمخرج والمؤلف محمد ناير.