شاومنيج بيغشش.. تسريب امتحان مادة تربية وطنية للصف الثالث الثانوي 2024.. حقيقة الأمر

مع حلول امتحانات الثانوية العامة 2023-2024، بدأت الكثير من الاوقايل في الإنتشار حول تسريب امتحان مادة تربية وطنية، المقرر أداؤها صباح اليوم الاثنين، و نشرت الصفحة الرسمية لشاومينج بيغشش عدد من الصور يزعم أنها لامتحان التربية الوطنية وبدأ العديد من الصفحات في تداول الصور التي انتشرت بسرعة على صفحات التواصل الإجتماعي.

 تسريب امتحان مادة تربية وطنية للصف الثالث الثانوي 2024

وفي هذا السياق، انتشرت الكثير من الصور و الفيديوهات تزعم بأنها تسريب امتحان مادة تربية وطنية للصف الثالث الثانوي، مما أثار حالة من التوتر الشديد بين الطلاب و الطالبات و أولياء أمورهم خلال الساعات القليلة الماضية.

طلاب الصف الثالث الثانوي
طلاب الصف الثالث الثانوي

حقيقة تسريب امتحان مادة تربية وطنية للصف الثالث الثانوي 2024

وفي سياق متصل، نشرت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم على الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لترد على خبر تسريب امتحان التربية الوطنية الثانوية العامة 2023، وتؤكد أن كل الأسئلة المنشورة هي أسئلة العام الماضي وليس العام الجاري.

طلاب الصف الثالث الثانوي
طلاب الصف الثالث الثانوي

رد وزير وزير التربية والتعليم علي التسريبات 

وفي هذا الصدد، أكد الدكتور طارق حجازي وزير التربية والتعليم أن استعدت للامتحانات وقامت بتأمين اللجان بشكل جيد حتى لا يتم تسريب الامتحانات ومثلما حدث في الأعوام الماضية،مشيراً إلى أن الطالب الذي سوف يتم ضبطه في حالة غش أو تسريب سوف يتم حرمانه من دخول باقي الامتحانات.

الجدير بالذكر أن الأسئلة المنتشرة علي مواقع التواصل الإجتماعي ما هي إلا اشاعات مغرضة ولم يتم تسريب الامتحانات كان هو واضح لحضراتكم.

طلاب الصف الثالث الثانوي
طلاب الصف الثالث الثانوي

اقرأ أيضاً..

شاومنيج الأصلي.. تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 تليجرام