شاومنيج الأصلي.. تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 تليجرام

مع اقتراب امتحانات الثانوية العامة لعام 2023-2024، يبدأ الآلاف من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي- الثانوية العامة- في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، عن تسريب امتحانات النهائية عبر جروبات تطبيق تليجرام، مما جعل أولياء أمورهم في حالة من القلق والتوتر النفسي الشديد.

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 تليجرام 

وفي هذا الصدد، يستعد موقع شاومنيج لتسريب امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024، حيث تشغل أفكار الكثير من الطلاب والطالبات مع قرب الإمتحانات، وذلك عن طريق جروبات فيسبوك و تليجرام.

لذا بدأ الكثيرين في البحث عن تلك الجروبات و الصفحات التابعة لموقع شاومنيج الأصلي، و التي يتم تسريب الإمتحانات من خلالها.

تسريب امتحانات الثانوية العامة
تسريب امتحانات الثانوية العامة

أسعار تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024

وفي هذا الإطار، يتساءل البعض من الطلاب والطالبات عن أسعار تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024، جاءت كالآتي:

• الإشتراك فقط في مجموعة الواتساب: 2000 جنيه.

• أما تسريبات كافة مواد الثانوية العامة: 7000 جنيه.

الجدير بالذكر لم تتوقف الصفحة عن عرض أسعارها بل ابتزاز الطلاب وتهديدهم بأن هناك عدد محدد للدخول وإذ تأخر عن الدفع سيكون من ضمن المستبعدين.

تسريب امتحانات الثانوية العامة
تسريب امتحانات الثانوية العامة

شاومينج بيغشش تسريب امتحانات 3 ثانوي

وفي هذا الصدد، زاد البحث عنها بشكل كبير منذ انطلاق امتحانات الثانوية العامة في جميع المحافظات، حيث يدعي العديد من الصفحات تسريب امتحانات الأعوام السابقة، فيما لم يتم تأكيد وجود أي تسريبات حتى الآن.

و تنتشر جروبات شاومينج بيغشش على فيسبوك وتلجرام واتس اب ولكن أغلب تلك الصفحات مزيفة وتهدف إلى زيادة أرباحها فقط عن طريق وضع لينكات خارجية للتطبيقات تزيد أرباحها، وفي حالة وجود تسريب لامتحانات ثالثة ثانوي ستعلن عنه الوزارة.

صفحة شاومنيج تستعد للتسربيات
صفحة شاومنيج تستعد للتسربيات

رد الوزارة علي تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

وفي هذا الصدد، هناك الكثير من المحاولات التي تعمل علي إثارة البلبلة البعض، من خلال القيام بنشر صوراً لامتحان “قديم” في نفس التوقيت لعقد امتحان هذا العام، حتى يوهم الرأي العام أنه تم تسريب الامتحان، موضحاً أن هذه الواقعة تكررت أكثر من مرة !!.

تسريب امتحانات الثانوية العامة
تسريب امتحانات الثانوية العامة

اقرأ أيضاً..

ورق المفاهيم للصف الثالث الثانوي 2024 pdf علمي علوم ورياضة وأدبي