“شاومنيج الأصلي”.. تسريب امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 تليجرام

انتشرت الكثير من الأنباء خلال الأيام الجارية، عن تسريب امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 تليجرام، وذلك مع استمرار امتحانات الثانوية الأزهرية لعام 2023-2024، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء تويتر أو فيسبوك أو واتساب.

تسريب امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 تليجرام 

وفي هذا السياق، هذا الرائج على محركات جوجل الرسمية وعلى صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يسعى الآلاف من الطلاب و الطالبات للوصول إلى تسريبات الامتحانات من أجل التعرف على الأسئلة والإجابات لتحقيق أعلى درجات النجاح.

علي عكس باقي الطلاب الذين يبحثون عن المعلومات من مصادر معتمد والاستفادة من المراجعات النهائية التي تقدمها وزارة التربية والتعليم على المواقع الحكومية.

تسريب امتحانات الثانوية الأزهرية
تسريب امتحانات الثانوية الأزهرية

مع ذلك انتشرت الكثير من الصور و الفيديوهات تزعم بأنها تسريب امتحان مادة القرآن الكريم لشعبة الأدبية، و المقرر أداؤها خلال الساعات القليلة القادمة.

حقيقة تسريب امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 تليجرام

وفي هذا الصدد، قامت العديد من صفحات التابعة لموقع شاومنيج الأصلي على فيس بوك بنشر مجموعة من الصور التي تجمع أسئلة وإجابات من امتحان مادة القرآن الكريم.

تحذير قطاع الأزهر لطلاب الثانوية الأزهرية 

وفي هذا الجانب، أوضح قطاع الأزهر رسمياً بأن لا صحة لما يتم تداوله على بعض الصفحات سواء فيس بوك أو تليجرام أو واتساب وهذا تضع الأسئلة بسرية تامة ولن يسمح قطاع الأزهر بحدوث أي تلاعب مهما حدث.

تسريب امتحانات الثانوية الأزهرية
تسريب امتحانات الثانوية الأزهرية

وعلى الطلاب استغلال الوقت في المذاكرة لأن البحث عن التسريبات لا يوجد منها أي فائد بل مجرد ضياع للوقت.

كما نصح الطلاب التركيز على مراجعة المواد المختلفة خلال فترة الامتحانات للحصول على أعلى الدرجات، وتجنب تلك الشائعات المضللة التي هدفها تشتيت تركيز الطالب خلال فترة الامتحانات.

تسريب امتحانات الثانوية الأزهرية
تسريب امتحانات الثانوية الأزهرية

اقرأ المزيد..

تسريب امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 تليجرام.. ما حقيقة الأمر؟

“شاومينج” يدعى تسريب امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 عبر تليجرام