حقيقة تسريب امتحان ألماني للصف الثالث الثانوي 2024 تليجرام.. ما هو؟

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تردد حول تسريب امتحان مادة اللغة الألمانية للصف الثالث الثانوي 2024 عبر تليجرام، و أكدت سرية الامتحانات ومكافحة أعمال الاخلال بالامتحانات، وفقًا للقوانين المنوطة بذلك، مشددة على ضرورة عدم انسياق الطلاب، وراء الأكاذيب والشائعات المضللة.

 حقيقة تسريب امتحان ألماني للصف الثالث الثانوي 2024 تليجرام

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، شائعات مفادها تسريب امتحان مادة اللغة الألمانية للصف الثالث الثانوي 2024 تليجرام، وهو ما آثار قلق الطلاب وأولياء الأمور، من واقعة شاومينج بيغشش المعتاد حدوثها في امتحانات الثانوية العامة ، لادعاء تسريب الامتحانات والغش، بما يثير حالة من القلق بين الطلاب وقد يؤثر على المستوى الدراسي لبعضهم.

طلاب الصف الثالث الثانوي
طلاب الصف الثالث الثانوي

ومن جانبها أكدت وزارة التربية والتعليم مراراً وتكرارًا على الطلاب وأولياء الأمور ضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات التي تدعي تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024، عبر تطبيق تليجرام على الهاتف المحمول، وطالبتهم بالالتزام بقواعد الامتحانات ، وما جاء بالمناهج بالكتب المعتمدة من وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي، وأنه لا صحة لتسريب أي من امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024.

تسريب امتحان ألماني للصف الثالث الثانوي 2024 تليجرام

وفي هذا الصدد، أوضح أن كل ما يتداول على جروبات شاومينج للغش الإلكتروني بخصوص امتحان اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة 2024 كاذبة، ولا تمت لامتحان العام الحالي بصلة.

وأوضح أن الصور الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 لا أساس لصحتها.

طلاب الصف الثالث الثانوي
طلاب الصف الثالث الثانوي

اقرأ أيضاً..

شاومنيج الأصلي.. تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 تليجرام