“جروبات شاومنيج”.. تسريب امتحان التوحيد للصف الثالث الثانوي الأزهري 2024 تليجرام

انتشرت الكثير من الأقاويل التي أشارت إلى تسريب امتحان التوحيد للصف الثالث الثانوي الأزهري 2024، بالتزامن مع انطلاق ماراثون الامتحانات، لتثير حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور متسائلين عن حقيقة الأنباء المتداولة على الجروبات المختلفة.

تسريب امتحان التوحيد للصف الثالث الثانوي الأزهري 2024 تليجرام 

وفي هذا الجانب، انتشرت بعض الصور في صفحات الغش المعروفة لاسيما شاومينج لامتحان التوحيد الصف الثالث الثانوي الأزهري 2024، ما تسبب في إثارة الغضب بين الطلاب وأولياء الأمور.

تسريب امتحان التوحيد للصف الثالث الثانوي الأزهري
تسريب امتحان التوحيد للصف الثالث الثانوي الأزهري

حقيقة تسريب امتحان التوحيد للصف الثالث الثانوي الأزهري 2024

وفي هذا السياق، أكد قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تم التشديد على الامتحانات في جميع اللجان المختلفة بالجمهورية، الأمر الذي لن يسهل من خلاله تسريب الامتحانات كما يعتقد البعض.

وفي الجهة المقابلة، عملت صفحات الغش على إثارة البلبلة بين أولياء الأمور والطلاب قبل بداية الامتحانات كعادتها، إلا أن الأسئلة التي يتم طرحها من خلال مواقع الغش المختلفة على تليجرام وغيره من وسائل التواصل الاجتماعي ليس لها أي علاقة بالامتحانات.

تسريب امتحان التوحيد للصف الثالث الثانوي الأزهري
تسريب امتحان التوحيد للصف الثالث الثانوي الأزهري

رد وكيل الأزهر علي تسربيات امتحان التوحيد

وفي سياق متصل، نصح قطاع المعاهد الأزهرية الطلاب التركيز على مراجعة المواد المختلفة خلال فترة الامتحانات للحصول على أعلى الدرجات، وتجنب تلك الشائعات المضللة التي هدفها تشتيت تركيز الطالب خلال فترة الامتحانات.

اقرأ أيضاً..

دعاء لطلاب الثانوية العامة بالتوفيق.. ررده الآن