تسريب امتحان الحديث للصف الثالث الثانوي الأزهري 2024 تليجرام.. حقيقة الأمر

انتشرت مجموعة كبيرة من الأقاويل التي أشارت إلى تسريب امتحان الحديث للصف الثالث الثانوي الأزهري 2024، بالتزامن مع انطلاق ماراثون الامتحانات، لتثير حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور يتساءلون عن حقيقة الأنباء المتداولة على الجروبات المختلفة.

تسريب امتحان الحديث للصف الثالث الثانوي الأزهري 2024 تليجرام

وفي هذا الصدد، انتشرت بعض الصور في صفحات الغش المعروفة لاسيما شاومينج لامتحان مادة الحديث الصف الثالث الثانوي الأزهري 2024، ما تسبب في إثارة الغضب بين الطلاب وأولياء الأمور.

طلاب الثانوية الأزهرية
طلاب الثانوية الأزهرية

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري 2024

وفي هذا الإطار، أكد قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تم التشديد على الامتحانات في جميع اللجان المختلفة بالجمهورية، الأمر الذي لن يسهل من خلاله تسريب الامتحانات كما يعتقد البعض.

وفي الجهة المقابلة، عملت صفحات الغش على إثارة البلبلة بين أولياء الأمور والطلاب مع بداية الامتحانات كعادتها، إلا أن الأسئلة التي يتم طرحها من خلال مواقع الغش المختلفة على تليجرام وغيره من وسائل التواصل الاجتماعي ليس لها أي علاقة بالامتحانات.

طلاب الثانوية الأزهرية
طلاب الثانوية الأزهرية

رد قطاع الأزهر علي التسريبات الثانوية الأزهرية 

وفي هذا السياق، نصح قطاع المعاهد الأزهرية الطلاب التركيز على مراجعة المواد المختلفة خلال فترة الامتحانات للحصول على أعلى الدرجات، وتجنب تلك الشائعات المضللة التي هدفها تشتيت تركيز الطالب خلال فترة الامتحانات.

اقرأ أيضاً..

“شاومنيج الأصلي”.. تسريب امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 تليجرام