نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم فقط 2024 الترم الثاني

كتبت: سهام أبو عجيلة

 

 

ترتفع عمليات البحث من قبل أولياء الأمور والطلاب والطالبات عبر محركات البحث المختلفه وخاصة محرك البحث جوجل الشهير حول معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم فقط 2024 الترم الثاني.

لذا يحتاج كثير من أولياء الأمور معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم فقط 2024 الترم الثاني.

نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم فقط 2024 الترم الثاني

نتيجة الصف السادس الإبتدائي الترم الثاني 2024 بالاسم تعتبر من من أكثر الموضوعات التى يبحث عنها كلا من أولياء الأمور والطلاب فى الوقت الحالى،وذالك بسبب الإهتمام الكبير بمعرفة النتيجة والدرجات التى حصل عليها الطلاب فى امتحان تلك المرحلة.

حيث أن الشهادة الابتدائية تعتبر شهادة أساسيه يمكن من خلالها تحديد مستوى الطالب ومدى تفوقه فى باقى مراحل التعليم القادمة،لذا يحتاج أولياء الأمور فى معرفة حصول أبنائهم على أعلى الدرجات الممكنة.

لذالك يقدم موقع مباشر 24 عرض كافة التفاصيل حول معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم فقط 2024 الترم الثاني.

نتائج الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 بالاسم 

من المقرر أن وزارة التربية والتعليم تقوم بتوفير رابط نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم الترم الثاني من خلال منصة بوابة التعليم الأساسي والتى تقدم هذه الخدمة لطلاب الصف السادس الإبتدائي، والشهادة الإعدادية أيضا، ويمكن الاستعلام عن النتيجة بالاسم من خلال إتباع الخطوات التالية:

١- الدخول إلى منصة بوابة التعليم الأساسي من خلال هذا الرابط
https://eduserv.cairo.gov.eg/results/differentstages

٢- الذهاب إلى موقع نتيجة نت من خلال هذا الرابط
https://www.natega4dk.net/
٣- الضغط على إستعلام النتيجة.

٤- تسجيل الصف والسنه الدراسية، والفصل الدراسي.

٥- كتابة اسم الطالب ورقم جلوسه.

٦- بعد الإنتهاء يتم الضغط على زر الإستعلام عن النتيجة.

بعد هذه الخطوات يتم ظهور النتيجة على الفور للطالب، حيث تظهر على الشاشة بمجرد الضغط على زر النتيجة ويتم ظهورها بعد فور الإنتهاء من التصحيح مباشرة، حيث يكون شكلها على أربع ألوان حسب تقدير الطالب لكل مادة.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم 2024

تهتم وزارة التربية والتعليم على توفير رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم 2024 حتى يمكن للطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى النتيجة بكل سهولة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال أيام معدودة وذلك بسبب بدء اللجان في أعمال التصحيح وتدقيق الدرجات بعد انتهاء الامتحانات مباشرة، لتقوم بعدها كل مديرية تعليمية باعتماد النتيجة ومن ثم رفعها على الموقع الإلكتروني حتى يسهل على الطلاب الوصول إليها.

كما يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال زيارة المدرسة حيث يتم تعليق كشوف النتائج، وتحرص الوزارة على أن تتم أعمال التصحيح بعدل وشفافية من أجل الحفاظ على حقوق الطلاب.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض كافة التفاصيل حول معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم فقط 2024 الترم الثاني.

 

 

 

اقرأ أيضاً..رابط معرفة رقم الجلوس حسب الاسم 2024

“إجابتك صح أم لا”.. حل امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم الترم الثاني 2024