ميعاد حلقة ياسمين عبد العزيز اليوم على dmc

كتبت: سامية خضر 

 

 

ميعاد حلقة ياسمين عبد العزيز اليوم على dmc، يهتم الكثير من محبي الفنانة ياسمين عبدالعزيز بالبحث عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل ، عن ميعاد حلقه ياسمين عبد العزيز اليوم على قناة dmc، حيث تصدر برومو حلقة ياسمين عبد العزيز في برنامج “صاحبة السعادة” الترند على موقع الفيديوهات يوتيوب، قبل عرض الحلقة التي من المقرر عرضها على جزئين.

ميعاد حلقه ياسمين عبد العزيز اليوم على dmc

وفيما يلي سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24″، ميعاد حلقة ياسمين عبد العزيز اليوم على قناة dmc، وذلك من خلال السطور التالية.

موعد حلقة ياسمين عبد العزيز اليوم مع إسعاد يونس صاحبة السعادة

يستضيف برنامج “صاحبة السعادة” اليوم الإثنين، الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس، الفنانة ياسمين عبد العزيز، في الجزء الأول من اللقاء، عبر شاشة قناة dmc.

وبالنسبة لموعد عرض حلقة ياسمين عبدالعزيز مع صاحبة السعادة، فسوف يتم عرض الحلقة يومي الإثنين والثلاثاء 6 ، 7 مايو على قناة dmc في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

احتفال ياسمين عبدالعزيز بشم النسيم في صاحبة السعادة

من المقرر أن تحتفل ياسمين عبد العزيز على طريقتها الخاصة مع “صاحبة السعادة” بأعياد شم النسيم ، حيث تشارك في تناول الأطعمة التقليدية مثل الرنجة والبصل.

كما تشهد الحلقة صورا وكواليس تعرض للمرة الأولى، لكن كانت المفاجأة تعليق الفنانة ياسمين عبد العزيز على الصورة كاشفة بأنها هي ضيفة الحلقة ليكون أول ظهور لها في برنامج تليفزيوني بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

تردد قناة dmc الناقلة لحلقة ياسمين عبدالعزيز اليوم في صاحبة السعادة

للراغبين في ضبط تردد قناة dmc عبر القمر الصناعي نايل سات الناقلة لحلقة ياسمين عبدالعزيز اليوم في شم النسيم، يجب ضبطتها علي التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12092.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

وجدير بالذكر، أن برومو حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الفنانة إسعاد يونس، تم طرحه وكشف عن كثير من الأمور التي سوف تتحدث عنها، والتي كان من بينها أول تعليق لها على انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، والسبب وراء انفصالهما رغم حبها له.

 

 

اقرأ أيضاً..مواعيد مسلسل المتوحش الحلقة 32

صور تلوين بيض شم النسيم 2024..إليك طريقة التلوين بأشكال مميزة للاحتفال