موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية

كتبت: سهام أبو عجيلة 

 

 

ازدادت عمليات البحث من قبل أولياء الأمور والطلاب والطالبات عبر محركات البحث المختلفه وخاصة محرك البحث جوجل الشهير حول معرفة موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية.

لذالك يحتاج كثير من أولياء الأمور معرفة موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية.

لذالك يقدم موقع مباشر 24 خلال السطور التالية كافة التفاصيل حول معرفة موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس

قررت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني أن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية 2024 سوف يتم الإعلان عنها بعد الانتهاء مباشرة من عملية التصحيح ورصد الدرجات وكافة أعمال الكنترول وأعتماد اللواء محمد طاهر الشريف لها بشكل رسمي قبل نشرها على الموقع الرسمي للمديرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية بالاسم فقط

بين بعض المسؤولين في مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أن إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي سيكون خلال الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام الدراسي وفقا لأقصى تقدير حيث بدأت عملية التصحيح بالمساواة مع الامتحانات لكافة المواد الدراسية أول بأول وذلك للانتهاء بسرعة من كافة أعمال الكنترول وإعلان النتيجة دون وجود أي أخطاء.

رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية في الإسكندرية 2024

يمكن من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية من خلال هذا الرابط

http://www.alexandria.gov.eg/mainhome.aspx

كما يمكن معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي، و درجات الطلاب عقب إدخال كافة البيانات اللازمة وإتباع كافة التعليمات الإلكترونية حيث يحصل المستعلم على درجات كافة المواد الدراسية والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

ويذكر أن الطلاب الذين أدوا امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الإسكندرية في الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 – 2024 بلغ عددهم نحو 106 ألف و648 طالب وطالبة وذلك في قرابة 384 لجنة امتحانية في مختلف الإدارات التعليمية والبالغ عددهم محو 6 إدارات على مستوى المحافظة.

كيفية حساب النسبة المئوية في نتيجة الإعدادية 2024

يمكن حساب النسبة المئوية في نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 من خلال إجراء عملية حسابية بسيطة تجرى كما يلي:-

(مجموع الطالب / المجموع الكلي (280) × 100 = النسبة المئوية.

مثال توضيحي لو حصل الطالب على مجموع 240 درجة في كافة المواد الدراسية تكون نسبته المئوية كما يلي:- 240/280 × 100 = 85.7%.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض كافة التفاصيل حول معرفة نتيجة الشهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية.

 

 

 

اقرأ أيضاً..نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم فقط 2024 الترم الثاني

ما هي توقعات برج الجدي اليوم حظك اليوم السبت؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى