مواعيد مسلسل تل الرياح الحلقة 93 مترجمة

كتبت: سامية خضر

 

 

مواعيد مسلسل تل الرياح الحلقة 93 مترجمة، زادت عمليات البحث على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، ومواقع المشاهدة عبر الانترنت، من قبل الكثير من محبين الدراما التركية والمسلسلات الدرامية في العالم العربي ، لمتابعة الحلقة الجديدة من مسلسل تل الرياح، ومعرفة مواعيد الحلقة 93 مترجمة من مسلسل تل الرياح.

مواعيد مسلسل تل الرياح الحلقة 93 مترجمة

وفيما يلي سوف يعرض لكم موقع “مباشر 24″، مواعيد مسلسل تل الرياح الحلقة 93 مترجمة، وذلك من خلال السطور التالية.

أحداث وتفاصيل مسلسل تل الرياح

يعد مسلسل تل الرياح واحدًا من الأعمال التركية الشهيرة في الدراما والمسلسلات، والذي حقق العديد من المشاهدات بشكل كبير خلال فترة زمنية قصيرة.

وتدور أحداث المسلسل عن الثأر الذي يدور بين أسرتين كبيرتين استمر لعدة سنوات بين عائلة كاربي وعائلة دمير، والذي لن ينتهي إلا بمقتل أحد أفراد الأسرتين.

لذلك تم عقد زواج بين باران من أسرة كاربي، وديلان من أسرة دمير لتوقف حالة الثأر وحقنًا للدماء المهدرة، وكانت العلاقة بينهم في البداية مليئة بالخلافات والصراعات المستمرة، ولكن مع الوقت وتطور الأحداث سوف ينشأ بين الزوجين قصة حب كبيرة تنهي حالة الصراع.

موعد الحلقة 93 من مسلسل تل الرياح والقنوات الناقلة

وعن موعد الحلقة 93 من المسلسل الشهير تل الرياح تقوم قناة كنال التركية بعرضها عبر شاشتها.

كما تقوم بعرض الحلقات الجديدة من المسلسل أسبوعيًا في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 5:30 بتوقيت أبوظبي.

ضبط تردد قناة Kanal 7 التركية لمشاهدة مسلسل تل الرياح

ولمشاهدة مسلسل تل الرياح الحلقة 93 مترجمة بأعلى جودة، يمكنكم ضبط تردد قناة Kanal 7 التركية، والتي تعرض محتواها بجودة عالية بدون أي تشويش أو تقطيع، كما يكون محتواها مجانًا بدون أي اشتراكات، ويكون ضبط التردد كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 12059.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

جودة المشاهدة: HD.

 

 

اقرأ أيضاً..موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني

المتميز للصف السادس الابتدائي 2024