مسلسل لعبه حب الحلقه 18 أبطال و قصة المسلسل

كتبت سامية خضر :

 

 

مسلسل لعبه حب الحلقه 18 أبطال و قصة المسلسل.. منذ عرض مسلسل “لعبة حب” منتصف شهر أبريل الماضي، بدأ يتابعه قطاع كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي، ويعتبر هذا المسلسل من أبرز الأعمال التي انطلقت بعد انتهاء موسم رمضان الدرامي، كما يبحث الجمهور عن كل تفاصيل المسلسل وأحداثه وكذلك أبطاله، ومن أهم التفاصيل التي يبحث عنها الجمهور هي قصة مسلسل لعبة حب.

مسلسل لعبه حب الحلقه 18 أبطال و قصة المسلسل

 

وفيما يلي سوف يعرض لكم موقع “مباشر 24” ، كافة التفاصيل الخاصة بمسلسل لعبة حب ، وأبطال المسلسل وتفاصيل أحداثه ، وذلك من خلال السطور التالية :

قصة وأحداث مسلسل لعبة حب

 

تدور أحداث قصة مسلسل لعبة حب حول شاب ثري يدعى مالك يعمل في عالم تصميم الأحذية النسائية ، ويقع في غرام فتاة فقيرة ، ثم يكتشف بعد ذلك أن عمه وزوجة عمه فريدة هما من دفعا المال لهذه الفتاة “سما” استغلالًا لحاجتها حتى تتمكن من إيقاعه في شباكه ، ثم دفعه للزواج منها، حيث تم اختيارها هي بالتحديد بعدما شعرت فريدة زوجة عم مالك أنه يشعر تجاهها بالإعجاب، وكل هذا حتى لا تفقد فريدة وزوجها أموالهما، حيث منحهما جد مالك مهلة 6 شهور حتى يتزوج أو يتم حرمانها من الميراث وبناء عليه قررا أن ينفذا هذه الخطة.

مواعيد عرض مسلسل لعبة حب والقنوات الناقلة

 

مسلسل لعبة حب يعرض عبر قناة1 mbc من الأحد إلى الخميس في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت السعودية، كما تعرض الحلقة في التوقيت ذاته عبر منصة شاهد vip، كما يعرض المسلسل يوميًا في تمام العاشرة مساء عبر MBC مصر 2.

نجوم وأبطال مسلسل لعبة حب

 

يعتبر مسلسل لعبة حب مأخوذ عن المسلسل التركي الذي حقق نجاحًا كبيرًا حب للإيجار، كما يضم المسلسل العربي لعبة حب نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم معتصم النهار، نور على، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة حسام تحسين بك، والمسلسل من إخراج فيدات أويار، وجدير بالذكر، أن أحداث مسلسل لعبة حب تم تصويرها في تركيا.

 

 

طالع أيضاً المزيد 

انهاردة كام شوال 2024| ورقة نتيجة اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024