شاومنيج تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي الصناعي 2024.. ما الحقيقة؟

أثارت العديد من صفحات الغش المعروفة الجدل حول تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي الصناعي 2024، ما تسبب في غضب أولياء الأمور وكذلك الطلاب قبل دخولهم اللجان.

شاومنيج تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي الصناعي 2024

وفي هذا السياق، يتساءل الكثير منهم عن حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي للدبلوم الصناعي 2024، بعد انتشار صور للأسئلة المتنوعة بالإجابات.

عادة ما تتسب تلك الصفحات المعروفة في إثارة حالة من البلبة بين أولياء الأمور خلال فترة الامتحانات، بالصور التي يتم تداولها قبل الامتحانات تحت عنوان التسريبات.

تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي الصناعي
تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي الصناعي

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي الصناعي 2024

فقد زعمت صفحة شاومينج بتسريب الامتحانات للطلاب في اللجان خلال الساعات الأولى، إلا أن تلك الصور المتداولة ليس لها أي علاقة بالامتحان على الإطلاق.

كما وجهت الوزارة جميع الطلاب إلى التركيز على الامتحان والمراجعة فقط، وترك تلك الشائعات المضللة التي تخرج مع بداية انطلاق ماراثون الامتحانات جانبًا.

تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي الصناعي
تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي الصناعي

رد وزارة التربية والتعليم علي التسريبات 

وحرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على التشديد بشكل دقيق على امتحانات الدبلومات الفنية التي انطلقت منذ أيام وجيزة، كي يحصل كل طالب على حقه مواجهة حالات الغش وتسريب الامتحانات.

يؤدي عدد 815 ألف طالب وطالبة بكافة النوعيات بالإضافة إلى عدد 3100 طالب وطالبة بمدارس التكنولوجيا التطبيقية لامتحانات هذا العام.

اقرأ المزيد..

شاومنيج تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024 تليجرام.. حقيقة الأمر

تسريب امتحانات الدبلوم التجاري 2024 شاومنيج.. هل يوجد تسريبات أم لا؟

تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2024 تليجرام.. صفحات شاومنيج