سعر تذكرة دريم بارك 2024 للفرد والعائلة

كتبت سامية خضر:

 

سعر تذكرة دريم بارك 2024 للفرد والعائلة.. تزداد عمليات البحث عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة ، من قبل الكثير من الأشخاص حول معرفة سعر تذكرة دريم بارك 2024 للفرد والعائلة، خاصةً خلال أيام الإجازات والعطلات الرسمية، رغبة منهم في الخروج للتنزه، حيث تعتبر دريم بارك إحدى مدن الملاهي التي تجذب الجميع من مختلف الأعمار، بسبب الألعاب المتنوعة المتواجدة فيها .

 

 

سعر تذكرة دريم بارك 2024 للفرد والعائلة

 

وفيما يلي سوف يكشف لكم موقع “مباشر 24″، كافة التفاصيل الخاصة بمواعيد دريم بارك، وسعر تذكرة دريم بارك 2024 للفرد والعائلة، وذلك من خلال السطور التالية :

 

 

أنواع تذاكر دريم بارك وأسعارها للفرد والعائلة 2024

 

يوجد العديد من أنواع التذاكر فى ملاهي دريم بارك، والتي نذكرها بالتفصيل علي النحو التالي :

 

أولاً : هناك تذكرة سيلفر ، والتي يكون سعرها 250 جنيه للفرد وتكون شاملة الدخول، لجميع الألعاب لعدد لا نهائي من المرات بخلاف الألعاب ذات الرسوم.

 

ثانياً : تذكرة فاميلي ، حيث يكون سعرها 940 جنيه وتتضمن الأب والأم وطفلين أقل من 10 سنوات ، وتشمل الدخول بالإضافة إلي جميع الألعاب المجانية فقط بدون وجبات.

 

ثالثاً : تذكرة سيلفر كومبو ، والتي يكون سعرها 300 جنيه للفرد وتشمل الدخول، مع جميع الألعاب لعدد لا نهائي من المرات بخلاف الألعاب ذات الرسوم بالإضافة إلى وجبة كومبو.

 

رابعاً : تذكرة جولدن ، والتي يبلغ سعرها نحو 425 جنيه للفرد ، وتشمل الدخول، مع جميع الألعاب لعدد لا نهائي من المرات بخلاف الألعاب ذات الرسوم بالإضافة إلى وجبة كومبو وعدد 2 كوبون ألعاب فئة 40 جنيه، وأيضاً كوبون لعبة فئة 50 جنيه.

 

 

تفاصيل الألعاب الموجودة فى ملاهي دريم بارك

 

تتواجد العديد من الألعاب في مدينة ملاهي دريم بارك ، ما بين المجانية

و المدفوعة ، فهناك عربات التصادم، قطار الشرق، سفينة نوح، الغسالة، السيارات الملكية، ولعبة الصاروخ، سباق السيارات، وقلعة الرعب، القطار الطائر، لعبة تورنادو ، ولعبة ديسكفري وغيرها من الألعاب التي تجذب عدداً كبير من رواد الملاهي سواء كانوا شباب اوأطفال.

 

 

مواعيد العمل الرسمية في مدينة ملاهي دريم بارك 2024

 

تتواجد مدينة ملاهي دريم بارك في مدينة السادس من أكتوبر، وتكون متاحة طوال أيام الأسبوع، بداية من الساعة 2 ظهرًا وحتى الساعة 11 مساءً من يوم السبت إلى يوم الخميس.

 

بينما تكون مواعيد ملاهي دريم بارك في يوم الجمعة وهو يوم الإجازة الأسبوعية، فتبدأ باستقبال الزائرين من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 11 مساءً.

 

 

إقرأ المزيد

آخر أخبار قانون الإيجار القديم في مجلس النواب 2024