سبب تصدر منة عرفة تريند جوجل اليوم

كتبت: سامية خضر

 

 

سبب تصدر منة عرفة تريند جوجل اليوم، قامت الفنانة منة عرفة بمشاركة جمهورها صوراً جديدة لها، ونشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” بإطلالة أنيقة ولافتة، حيث احتفلت منة يوم الأربعاء الماضي 1 مايو 2024، بعيد ميلادها الـ25، مما جعل الجمهور يتفاعل مع صورها، وتصدرت منه عرفه تريند جوجل اليوم.

سبب تصدر منة عرفة تريند جوجل اليوم

وفيما يلي سوف يعرض لكم موقع “مباشر 24″، تفاصيل إحتفال الفنانة منة عرفة بعيد ميلادها ، وسبب تصدر منه عرفه تريند جوجل اليوم، وذلك من خلال السطور التالية.

إطلالة مميزة للفنانة منة عرفة في يوم عيد ميلادها

ظهرت الفنانة منة عرفة أمام تورتة الإحتفال بعيد ميلادها، حيث نشرت منة عرفة، الصور عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وظهرت خلالها أمام تورتة عيد الميلاد، بإطلالة متميزة، وارتدت فستان سوارية باللون الأزرق، كما اعتمدت على المكياج الهادئ الذي زاد من جمالها وتألقها.

تفاعل جمهور الفنانة منة عرفة على إنستجرام

وقام جمهور الفنانة منة عرفة بالتفاعل بشكل كبير مع صور الفنانة منة عرفة، حيث حصدت الصور ما يزيد عن 36 ألف تفاعل منذ وقت نشرها، كما علق الكثير من متابعيها يهنئونها بعيد ميلادها، متمنين لها السعادة والفرح في حياتها دائماً.

فقد عرفت منة بوجهها الطفولي الذي جذب الجمهور لها، وشجع المخرجين على الاستعانة بها في مسلسلات وأفلام عديدة.

أهم الأعمال السينمائية للفنانة منة عرفة

يذكر أن أول ظهور للفنانة منة عرفة كان في مسلسل “السندريلا” بطولة منى زكي، حيث جسدت منة الفنانة سعاد حسني في طفولتها، ثم استعان بها الفنان أحمد حلمي في فيلم “مطب صناعي” واشتهرت في هذا العمل بعد غناء أحمد حلمي لها “أنا لما حبيبتي هتكبر”.

ويعتبر فيلم “شريط 6” أجدد وأحدث أعمالها السينمائية، وتدور أحداثه حول طبيب أمراض نفسية، يحاول حل قضايا الشباب.

أهم الأعمال الدرامية للفنانة منة عرفة

وعلى مستوى الدراما، فقد ظهرت الفنانة منة عرفة في مسلسلات “حضرة الضابط أخي” و”نعم مازلت آنسة” و”المفطراتي” و”ليالينا 80″ و”بحر” و”الكابوس” و”سرايا عابدين” و”القاصرات” و”شارع 9″ و”إلا أنا”.

ويذكر أن آخر أعمال منة عرفة في مسلسل “ليل بنات” الذي عرض في السباق الدرامي لرمضان 2023، وكان من بطولة : الفنانة سهير رمزي، وهاجر الشرنوبي، وديانا هشام، وحنان سليمان ، وهو من تأليف رانيا عاطف وإخراج عبدالعزيز حشاد.

 

 

 

اقرأ أيضاً..موعد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 68

مواعيد مباريات الأهلي القادمة