تسريب امتحان لغة فرنسية للدبلومات الفنية 2024 تليجرام.. شاومنيج بيغشش

تدوالت مجموعات الغش علي تطبيق تليجرام التابعة لموقع شاومنيج، صوراً متضمنة أسئلة و إجابات لامتحان اللغة الفرنسية للدبلومات الفنية 2024، فزاد البحث عبر محركات البحث المتواجدة حالياً خاصةً جوجل الشهير، وذلك قبل ساعات معدودة من توزيع اوراق الأسئلة في لجان الامتحانات، قامت وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني، بالاعلان عن متابعتها لكل الأخبار المتداولة، و أنها تعمل علي التحقق من صحة الصور المتداولة، مؤكدة أنها تتابع عن كثب تلك الصفحات و المجموعات التأكد من صحة الأسئلة المتداولة.

تسريب امتحان لغة فرنسية للدبلومات الفنية 2024 تليجرام

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور و الفيديوهات لمادة اللغة الفرنسية للدبلومات الفنية 2024، مما جعل الطلاب والطالبات في حالة من الجدل الشديد بين أولياء الأمور و الطلاب و كذلك المعلمين والمعلمات للمادة المقرر أداؤها خلال ساعات قليله من الآن.

تسريب امتحان لغة فرنسية للدبلومات الفنية
تسريب امتحان لغة فرنسية للدبلومات الفنية

جروب شاومنيج تليجرام تسريب امتحان لغة فرنسية للدبلومات الفنية 2024 

شددت الوزارة علي أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضم المخالفين في حالة ثبت صحة تسريب أسئلة مادة اللغة الفرنسية في امتحانات الدبلومات الفنية 2024، وذلك وفقاً لقانون مكافحة الغش الإلكتروني، و أثارت شاومنيج حالة من الغضب العارمة بين الطلاب والطالبات، حيث تساءل الطلاب والطالبات عن حقيقة الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قبل ساعات قليلة من الامتحان.

حقيقة تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024 تليجرام

كان السؤال الأكثر انتشاراً بين الطلاب والطالبات هو ما حقيقة تسريب شاومنيج الأصلي لامتحانات الدبلوم الفني، حيث أنها تعتبر من الصفحات المعروفة في إثارة الجدل بين الطلاب و تشتتهم.

تسريب امتحانات الدبلومات الفنية
تسريب امتحانات الدبلومات الفنية

و حرصت وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني، علي توجيه الطلاب بعد اتباع تلك الأنباء الخاصة بتسريب الامتحانات و التركيز على المراجعة فقط لا غير.

كما أشارت إلي دورها في مواجهة الغش خاصةً شاومنيج بيغشش، مشددة علي الطلاب بعدم الانصاء وراء تلك الشائعات المضللة التي تكون عرضها إثارة البلبلة و الرأي العام.

تسريب امتحان لغة فرنسية للدبلومات الفنية
تسريب امتحان لغة فرنسية للدبلومات الفنية

اقرأ المزيد..

تسريب امتحان إنجليزي للدبلومات الفنية شاومينج 2024.. حقيقة الأمر