تسريب امتحان لغة إنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 تليجرام

تزايدت عمليات البحث مؤخرًا حول حقيقة تسريب امتحان لغة إنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 تليجرام، عبر محركات البحث المتواجدة حالياً خاصةً «جوجل» الشهير، وذلك بالتزامن مع إجراء امتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023-2024، مما جعل الطلاب في حالة من القلق و التوتر الشديد قبل ساعات قليلة من أداء الإختبار.

تسريب امتحان لغة إنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 تليجرام

وفي هذا السياق، نشرت العديد من جروبات تليجرام التابعة لموقع شاومنيج صوراً تزعم بأنها امتحان اللغة الإنجليزية، مما أثار حالة من الجدل بين طلابنا الأعزاء و أولياء أمورهم.

كما أعلن موقع شاومنيج عن إعطاء الامتحان في حالة دافع مبلغ مالي، و الانضمام لمجموعاته علي مواقع التواصل الاجتماعي سواء كانت فيسبوك أو تليجرام أو تويتر.

طلاب الصف الثالث الاعدادي
طلاب الصف الثالث الاعدادي

حقيقة تسريب امتحان لغة إنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 تليجرام

وفي سياق متصل، بعد انتشار الكثير من المعلومات التي تتعلق بشأن تسريب امتحان اللغة الانجليزية 2024 الترم الثاني في جميع المحافظات، عبر قنوات تليجرام، و ينتظر الطلاب والطالبات و أولياء أمورهم رد وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني علي تلك الشائعات المضللة.

رد وزارة التربية والتعليم علي تسريب امتحان الانجليزي تالتة إعدادي 2024

وفي سياق آخر، كشفت الوزارة بأنه لا يوجد أي صحة من هذا الأمر إطلاقًا، ولا يوجد أي تسريب لأن الوزارة مشددة بشكل كامل على جميع الصفوف الشهادة.

تسريب امتحان الانجليزي للشهادة الإعدادية 2024 ترم ثاني 

وفي هذا الصدد، زادت الشائعات فقد صدرت وزارة التعليم المصرية قرار حاسم بشأن الأمر، و على الرغم من وجود قنوات الغش عبر الصفحات في تليجرام، إلا أنه لا يسمح بتسريب أي امتحانات حديثة تتعلق بالصفوف الدراسية للعام الحالي 2024، وأن كل ما يتم نشره عبر مواقع الأنترنت ما هو إلا نسخ امتحانات سابقة وليست معتمدة للعام الجديد 2023-2024.

طلاب الصف الثالث الاعدادي
طلاب الصف الثالث الاعدادي

اقرأ أيضاً..

تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية الصف الثالث الإعدادي 2024 تليجرام الترم الثاني