تسريب امتحان علوم للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 تليجرام

تزايدت معدلات البحث عن تسريب امتحان علوم للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 تليجرام، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يتساءل الكثير من طلاب وطالبات بعد أن ذاع تسريب مجموعة من الصور تزعم الجروبات أنها امتحان صباح اليوم الاثنين، لمادة علوم.

تسريب امتحان علوم للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 تليجرام

وفي هذا السياق، يبحث الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي تسريب امتحانات علوم، عبر محرك البحث العالمي «جوجل»، مما تسبب في إثارة حالة من الجدل العارمة بين أولياء أمورهم و الطلاب في مختلف محافظات جمهورية مصر.

انتشرت مجموعة كبيرة من الصور عبر جروبات تليجرام التابعة لموقع شاومنيج تزعم أنها امتحانات الصف الثالث الاعدادي لمادة العلوم، للفصل الدراسي الثاني لعام 2023-2024.

طلاب الصف الثالث الاعدادي
طلاب الصف الثالث الاعدادي

حقيقة تسريب امتحان علوم للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 تليجرام

وفي هذا الصدد، نشرت العديد من المجموعات المختلفة عبر موقع التواصل تليجرام صور من أسئلة امتحان علوم الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، قبل ساعات قليلة من انطلاق الامتحان في اللجان المختلفة فما حقيقة الأمر.

ومع البحث حول حقيقة تسريب امتحان العربي، وجدنا أن تلك الصور المتداولة ما هي إلا عدد من أسئلة الامتحانات السابقة، ولا تمت لامتحان هذا العام بصلة.

رد وزير التربية والتعليم علي تسريب امتحان علوم تالتة إعدادي الترم الثاني 

وفي هذا الإطار، أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى صعوبة تسريب امتحان علوم بسبب الإجراءات المشددة التي تم اتخاذها من قبل الوزارة لمنع تسريب الامتحانات في جميع المحافظات المختلفة.

كما شددت على الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، عدم الانصياع وراء تلك الشائعات التي تخرج بين الحين والآخر، تزامناً مع انطلاق الامتحانات وبالأخص امتحانات الشهادة الإعدادية التي تشهد جدلاً واسعاً.

طلاب الصف الثالث الاعدادي
طلاب الصف الثالث الاعدادي

اقرأ المزيد..

تسريب امتحان تكنولوجيا المعلومات للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 تليجرام

تسريب امتحان لغة إنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 تليجرام