تسريب امتحان تكنولوجيا المعلومات للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 تليجرام

زادت معدلات البحث عن حقيقة تسريب امتحان تكنولوجيا المعلومات للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 تليجرام، خلال الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث المتواجدة حالياً خاصةً «جوجل»، لذا يتساءل الكثير من الطلاب والطالبات عن حقيقة التسريب، مما أثار حالة من الجدل بين الطلاب و أولياء أمورهم.

تسريب امتحان تكنولوجيا المعلومات للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 تليجرام 

وفي هذا الصدد، انتشرت الكثير من الصور علي جروبات تليجرام التابعة لموقع شاومنيج تزعم بأنها امتحان تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للفصل الدراسي الثاني 2023-2024، مما جعل طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في حالة من القلق و التوتر علي الجهد المبذول خلال نهاية العام.

طلاب الصف الثالث الاعدادي
طلاب الصف الثالث الاعدادي

حقيقة تسريب امتحان تكنولوجيا المعلومات للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 تليجرام 

لا وجود تسريب في امتحان الصف الثالث الإعدادي 2024 لمادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على الرغم مما يشاع عن الأمر، ولكن بالبحث عن الأمر عثرنا على الكثير من مقاطع الفيديو التي تنفي هذه الشائعات و تكذب قضية التسريب.

هل يوجد تسريبات امتحانية الصف الثالث الإعدادي 2024 تكنولوجيا المعلومات؟

لا يوجد، أكدت الوزارة النماذج التي توضع بشأن تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2024 تكنولوجيا المعلومات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي هي نماذج عن أسئلة امتحان تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في السنوات السابقة.

لذا على الطلاب والطالبات تجاهل الشائعات عن التسريبات والانكفاء على دروسهم تجنباً لهدر وقتهم سدىً، لإن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عملت على وضع إجراءات أمنية مشددة للمحافظة على سير الامتحانات.

كما أكد مصدر مسئول من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها ستبذل قصارى جهدها للتحقق من المصادر المضللة للطلاب والتي تدعي تسريب الأسئلة الامتحانية، و أنها سوف تحيل هؤلاء إلى النيابة العامة عند ثبوت تورطهم في عمليات الاحتيال.

طلاب الصف الثالث الاعدادي
طلاب الصف الثالث الاعدادي

اقرأ أيضاً..

تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية الصف الثالث الإعدادي 2024 تليجرام الترم الثاني