تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية الصف الثالث الإعدادي 2024 تليجرام الترم الثاني

يفصل طلابنا الأعزاء للصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني لعام 2023-2024، ساعات معدودة علي أداء امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، لذا يتساءل الكثير من طلاب وطالبات و أولياء أمورهم عن حقيقة وجود تسريب في الامتحان.

تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية الصف الثالث الإعدادي 2024 تليجرام الترم الثاني 

وفي هذا السياق، ذاع نبأ تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الإعدادي 2024 تليجرام الترم الثاني عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مما أدى إلي إثارة حالة من الجدل العارمة بين أولياء الأمور والطلاب.

و يجعل الكثير من أولياء الأمور، التساؤل عن حقيقة تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية 2024 في عدد من المحافظات المختلفة، للتعرف على مدى صحة الصور المتداولة عبر مواقع السوشيال ميديا.

طلاب الصف الثالث الاعدادي
طلاب الصف الثالث الاعدادي

حقيقة تسريب امتحان الدراسات للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024

وفي هذا الجانب، قامت بعض من الجروبات من خلال موقع التواصل خاصةً تطبيق «تليجرام»، صور من أسئلة امتحان الدراسات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، قبل ساعات قليلة من انطلاق الامتحان في اللجان المختلفة فما حقيقة الأمر.

ومع البحث حول حقيقة تسريب امتحان الدراسات، وجدنا أن تلك الصور المتداولة ما هي إلا عدد من أسئلة الامتحانات السابقة، ولا تمت لامتحان هذا العام بصلة.

طلاب الصف الثاني الاعدادي
طلاب الصف الثالث الاعدادي

رد وزارة التربية والتعليم علي تسريب امتحان الدراسات تالتة إعدادي 

وفي هذا الصدد، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، علي صعوبة تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية، بسبب الإجراءات المشددة التي تم اتخاذها من قبل الوزارة لمنع تسريب الامتحانات في جميع المحافظات المختلفة.

كما شددت على الطلاب وأولياء أمورهم، عدم الانصياع وراء تلك الشائعات التي تخرج بين الحين والآخر.

اقرأ المزيد..

عودة شاومينج من جديد.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

عودة شاومنيج| تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024 مقابل المال