تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2024 تليجرام.. صفحات شاومنيج

مع إنطلاق ماراثون امتحانات الدبلوم الصناعي، بدأت صفحات و جروبات و مجموعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء فيسبوك أو تويتر أو تليجرام أو واتساب، في الإعلان عن نشر أسئلة و إجابات الامتحانات، قبل ساعات معدودة من أداء الامتحان.

تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2024 تليجرام

وفي هذا السياق، نوفر لكم حقيقة تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي لعام 2023-2024، و هل يوجد فعلا تسريب أم مجرد شائعات من تلك الصفحات و الجروبات.

حيث انتشرت الكثير من الصور و الفيديوهات تزعم بأنها امتحانات الدبلوم الصناعي، و حث الطلاب والطالبات علي دفع مبلغ مالي ليستطيع الحصول علي أوراق الامتحان.

تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2024
تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2024

كما بدأت صفحات شاومنيج أو المعروفة باسم “صفحات الغش الإلكتروني”، تسريب أسئلة امتحانات الدبلوم الصناعي لطلبة شهادة الدبلومات الفنية 2024، خلال الأيام الجارية.

ونشرت تلك الصفحات العديد من الصور التي تزعم أنها لامتحانات الثانوية الفنية في أول أيامها.

شاومنيج تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2024 تليجرام

وفي سياق متصل، كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن متابعة تلك الأسئلة المتداولة من قبل غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتأكد من صحتها.

ويأتي ذلك عبر مطابقة مع الامتحان، مؤكدة بأنها تتصدى للغش وتعمل على محاسبة أي طالب يقوم بتصوير أسئلة ونشرها على جروبات الغش.

تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2024
تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2024

عدد طلاب وطالبات الدبلوم الصناعي 2024

وصل عدد 815 ألف طالب وطالبة بجميع النوعيات بالإضافة إلى عدد 3100 طالب وطالبة بمدارس التكنولوجيا التطبيقية لامتحانات هذا العام.

اقرأ المزيد..

تسريب امتحان إنجليزي للدبلومات الفنية شاومينج 2024.. حقيقة الأمر