تحميل فيلم السرب 2024 كامل.. كيف تحذر الروابط الوهمية لتحميل الأفلام؟

كتبت: سامية خضر 

 

 

تحميل فيلم السرب 2024 كامل، حقق فيلم السرب في أول يوم عرض له يوم الأربعاء الماضي إيرادات مرتفعة، وصلت إلى مليون و 600 ألف جنيه، مما جعل الكثير من الجمهور يبحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل، عن رابط لتحميل فيلم السرب 2024 كامل، ولكن مع الحذر من الروابط الوهمية.

تحميل فيلم السرب 2024 كامل 

وفيما يلي سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24″، كيفية التحذير من الروابط الوهمية لتحميل الأفلام، وحقيقة تحميل فيلم السرب 2024 كامل، من مواقع الإنترنت المختلفة، وذلك من خلال السطور التالية.

توثيق فيلم السرب بطولات القوات الجوية المصرية

يوثق فيلم السرب إحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابى فى إحدى المدن الليبية.

وذلك بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

نجاح فيلم السرب و تفاعل الجمهور معه بشكل كبير

صرح المخرج أحمد نادر جلال في مداخلة هاتفية مع إحدى البرامج التلفزيونية، أن فيلم “السرب” نال استحسان الناس بشكل كبير، كما قدم الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، و المنتج تامر مرسي، لتوفير كل ما يلزم لإخراج فيلم السرب على أكمل وجه وفي أفضل صورة عالمية.

وتابع المخرج أحمد نادر جلال: “كل الجهات حرصت على إخراج الفيلم في أفضل صورة، ونشكر كل القائمين على فيلم السرب”.

نجوم و أبطال فيلم السرب

يضم فيلم السرب نخبة كبيرة من نجوم الفن المصري ، وهم أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

تحذير من الروابط الوهمية لتحميل فيلم السرب 2024

استغلت الكثير من مواقع الإنترنت المختلفة لتحميل أحدث الأفلام السينمائية ، النجاح الكبير الذي حققه فيلم السرب وبدأت في نشر روابط وهمية لتحميل الفيلم .

في سياق متصل قد اتخذت وزيرة الثقافة دكتورة نيفين الكيلاني قراراً بعرض فيلم السرب في 15 دار عرض تابعة للوزارة في 14 محافظة.

وهي قصر السينما بجاردن سيتي بالقاهرة، مكتبة البحر الأعظم بالجيزة، قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية، قصر ثقافة ببا ببني سويف، قصر ثقافة القناطر الخيرية بالقليوبية، قصر ثقافة أبو المطامير بالبحيرة، قصر ثقافة الزقازيق بالشرقية، قصر ثقافة دمنهور بالبحيرة، قصر ثقافة شرم الشيخ، قصر ثقافة قنا، قصر ثقافة أسيوط، المركز الثقافي بكفر الشيخ، سينما هيبس بالخارجة بالوادي الجديد، قصر ثقافة الإسماعيلية، وقصر ثقافة العريش، في 6 حفلات يومية تبدأ 10 صباحًا، بأسعار تذاكر رمزية بقيمة موحدة للتذكرة 40 جنيها فقط طوال أيام الأسبوع، مما جعل مشاهدة الجمهور للفيلم في دور العرض أكثر سهولة ، وأكثر متعة بتكلفة بسيطة .

 

 

اقرأ أيضاً..عيار 21 وصل كام؟.. سعر الذهب اليوم الثلاثاء 7-5-2024 في مصر لحظة بلحظة

أسعار النحاس اليوم الثلاثاء 7-5-2024 في مصر