المتميز للصف السادس الابتدائي 2024

كتبت: سهام أبو عجيلة

 

 

تتزايد عمليات البحث من قبل أولياء الأمور عبر محركات البحث المختلفه وخاصة محرك البحث جوجل الشهير حول معرفة المتميز للصف السادس الابتدائي 2024

لذا يحتاج كثير من أولياء الأمور معرفة المتميز للصف السادس الابتدائي 2024

يعتبر المتميز للصف السادس الابتدائي هو ما يبحث عنه طلاب وطالبات وأولياء الأمور للمرحلة الإبتدائية ولبعض المواد الدراسية ولكل الصفوف، وجميع المراحل التعليمية،لذالك قامت وزارة التربية والتعليم،والتعليم الفني من خلال البوابة الإلكترونية للتعليم بالإعلان عن توفير منهج الصف السادس الإبتدائي من خلال المتميز.

لذالك يقدم موقع مباشر 24 خلال السطور التاليه كافة التفاصيل عن المتميز للصف السادس الابتدائي 2024.

المتميز للصف السادس الابتدائي 2024

قامت وزارة التربية بالإعلان عن منهج الصف السادس الإبتدائي، ليتناسب مع خطة التطوير والذي بدأ هذا العام قبل العام الماضي،وسوف يدخل الصف السادس الإبتدائي في التطوير العام القادم، وقد توفر الوزارة منهج الصف السادس الإبتدائي من خلال بوابة التعليم الإلكتروني بعد العمل على تحديثه، ولم توفر الوزارة حتى الآن عبر البوابة، والمتاح حاليا منهج الصف السادس الإبتدائى الترم الثاني للعام الماضي.

بنك الأسئلة والمراجعة عن الصف السادس الابتدائى 2024 فى كل المواد كاالآتى:

1- اللغة العربية.
2- اللغة الإنجليزية.
3-الرياضيات.
4-العلوم.
5- الدراسات الإجتماعية.
6- تكنولجيا المعلومات والإتصالات.
7- المهارات المهنية.

موعد امتحانات الصف السادس الابتدائى

وفقا لجدول الإمتحانات،فقد يؤدي طلاب الصف السادس الإبتدائي اليوم الخميس الموافق 9/5/2024 امتحان مادتي اللغه العربية ،والتربية الدينية، ويوم الأحد الموافق 12/5/2024 لأداء إمتحان مادتي العلوم، والمهارات المهنية، ويوم الثلاثاء الموافق 14/5/2024 امتحان مادتي اللغه الإنجليزية ،والدراسات الإجتماعية، ويوم الخميس الموافق 16/5/2024 امتحان مادتي الرياضيات، وict.

هل يوجد امتحان عملي للصف السادس الابتدائي؟

يطلب من جميع الطلاب في الصف السادس من المدرسة الابتدائية والصف الأول والثاني من المدرسة الإعدادية إجراء اختبار عملي في موضوعات العلوم والكمبيوتر قبل نهاية امتحانات الفصل الدراسي ، ويعطي الطالب 1/5 في الاختبار العملي. الدرجة المادية ، يضاف درجته إلى درجة الاختبار الكتابي.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض كافة المعلومات حول المتميز للصف السادس الابتدائى.

 

 

 

اقرأ أيضاً..“استعد للمراجعة”.. مراجعة العلوم للصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2024

طريقة عمل الحنة للشعر