مسلسل شيكو رمضان 2024

كتبت سامية خضر:

 

 

مسلسل شيكو رمضان 2024.. بدأ عرض مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” للفنان شيكو في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ولذلك بدء الكثير من الجمهور ومحبين الفنان شيكو في البحث عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة ، عن مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له.

 

 

مسلسل شيكو رمضان 2024

 

ولذلك سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24” كافة التفاصيل الخاصة بمواعيد عرض مسلسل شيكو رمضان 2024، والقنوات الناقلة له ، وذلك من خلال السطور التالية :

 

 

مواعيد عرض مسلسل شيكو رمضان 2024 والقنوات الناقلة له

 

عرضت اليوم على شاشة قناة MBC مصر الحلقة الـ8 من مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، وذلك في الساعة 9 مساءًا، كما أنه يعاد في تمام الساعة 3 عصرًا، بينما يعرض على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 6 مساء، ويعاد في تمام الساعة 12.30 صباحا.

 

 

قصة وأحداث مسلسل شيكو رمضان 2024 

 

– حيث تدور أحداث مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” للنجم شيكو والنجم كريم محمود عبد العزيز، حول ظهور رجل وابنه الإثنين من نفس العمر، وكان ذلك بسبب حدوث فجوة زمنية نتجت، عن انفجار في المفاعل النووي، الذي كان يعمل به، وذلك ضمن أحداث كوميدية ساخرة تظهر من خلال العمل .

 

– كما شهدت الحلقة السابعة من مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” ، اعتراف خالد ونور لغادة “دنيا ماهر” بحقيقة ما حدث ، وتعرض الحلقة عدم استيعاب غادة أن نور نجلها، وتعتقد إن خالد زوجها يقوم بفعل ذلك لأنه يخونها.

 

 

فريق عمل مسلسل شيكو في رمضان 2024

 

يشارك العمل في مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين وهم النجم شيكو والنجم كريم محمود عبدالعزيز، والفنانة دنيا ماهر، والفنان شريف رمزي، ومحمد عبدالعظيم، آية سماحة، وحمزة العيلي، ودنيا سامي، ويقوم بإخراج العمل المخرج محمد أمين.

 

مسلسل شيكو رمضان 2024.. وختاماً نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم ، حيث ذكرنا لكم من خلال موقعنا ، مواعيد عرض مسلسل شيكو الذي يتم عرض حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان 2024.

 

إقرأ المزيد

دعاء 23 رمضان.. دعاء اليوم الثالث و العشرين من رمضان الثلاثاء 2-4-2024

توقعات أسعار البصل الفترة القادمة