مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني موعد العرض 2024

كتبت سامية خضر :

 

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني موعد العرض.. مع بداية عرض أولي حلقات مسلسل البيت بيتي 2، ازدادت معدلات البحث عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة ، ومحرك البحث الشهير جوجل ، من قبل الكثير من محبي ومتابعي الدراما الإجتماعية ، حول معرفة مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2، وكذلك قصة العمل، وفريق العمل المشارك به، حيث أنه بدأ مساء الأمس الخميس عرض الحلقة الأولى من مسلسل البيت بيتي 2 بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز عبر منصة شاهد.

 

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني موعد العرض

 

ولذلك سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24” ، كافة التفاصيل الخاصة بمواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني ، وذلك من خلال السطور التالية :

ما هي مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني ؟

 

يتساءل الكثير من الأشخاص حول معرفة مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2، حيث بدأ عرضه مساء أمس الخميس 25 أبريل 2024 عبر منصة شاهد، وذلك في تمام الساعة 8 مساء، حيث تعرض حلقتين من المسلسل كل أسبوع.

أحداث وتفاصيل مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

 

تعتبر تفاصيل وأحداث مسلسل “البيت بيتي 2” هي تكملة للجزء الأول، حيث تدور في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يُجبر “بينو” مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

 

يضم مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني مجموعة كبيرة من نجوم الفن ومن أبرزهم : النجم كريم محمود عبد العزيز، والفنان مصطفى خاطر، وميرنا جميل، ومحمود حافظ، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني موعد العرض.. وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم ، والذي ذكرنا من خلاله كافة التفاصيل الخاصة بمواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي .

 

 

إقرأ المزيد

هل بدأ استعدادات تصوير مسلسلات شهر رمضان 2025؟