قصة حب جديدة في حياة رانيا يوسف

كتبت سامية خضر :

 

 

قصة حب جديدة في حياة رانيا يوسف.. تصدرت التريند علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ، ومحرك البحث الشهير جوجل ، الفنانة رانيا يوسف، وذلك بعد ما كشفت الفنانة رانيا يوسف عن دخولها قصة حب جديدة، فأشعلت فضول جمهور السوشيال ميديا لمعرفة تفاصيل الشخص الذي أحبته، مما جعلهم يترقبون معرفة هويته.

قصة حب جديدة في حياة رانيا يوسف

 

صرحت الفنانة رانيا يوسف، عن وجود قصة حب جديدة في حياتها الفترة الحالية، وكان هذا التصريح من خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” على قناة “CBC”، في حلقة الأمس التي تقدمه الإعلاميتين إيمان عزالدين، ومنى عبد الغني.

حب أم إعجاب في حياة الفنانة رانيا يوسف ؟

 

– واضافة الفنانة رانيا يوسف : «نعيش حالة إعجاب متبادلة، هو شخص متواضع ومكافح، أحترمه كثيراً، وهو مطلق ولديه ابن، وصديق طيب لطليقته، كما أنه أكبر مني بأربع سنوات، وأنا لا أرى مشكلة في الفارق العمري».

– كما أكدت الفنانة رانيا يوسف، رفضها لفكرة إقامتها لحفل زفاف لها، لافتة إلى كرهها لفساتين الزفاف والتقاليد المرتبطة بها، وعن سؤال حول شريكها السابق، قالت: “أغلقنا باب الحديث عن ماضي شريكي”.

 

مواصفات شريك حياة رانيا يوسف

 

– وذكرت الفنانة رانيا يوسف مواصفات شريك حياتها فقالت : “أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، والمسئولية، والعواطف والماديات وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة”.

– وعن إطلالتها الجريئة فقد علقت رانيا يوسف عن الإنتقادات الخاصة بها في بعض الأحيان بشأنها، فقالت: “مش بسمع لأي انتقادات عن لبسي، ده ذوقي وهفضل كده ومش هتغير عشان حد”.

مشاركة الفنانة رانيا يوسف في فعاليات مهرجان أسوان الدولى

 

– وجدير بالذكر، أن الفنانة رانيا يوسف تقوم حالياً بالمشاركة فى فعاليات مهرجان أسوان الدولى فى دورته الثامنة، كعضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصرى، كما حرصت على المشاركة فى حفل الإفتتاح وظهرت بفستان فضى، فضلاً عن حضورها ورشة إعداد الممثل للفنانة سلوى محمد على.

– حيث تقام فعاليات مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة فى دورته الثامنة فى الفترة من 20 إلى 25 أبريل الحالي، كما تم خلال حفل الإفتتاح تكريم الفنانة هند صبري ، والفنانة غادة عادل، كاهنة عطية، منى الصبان، والمخرجة هالة خليل.

قصة حب جديدة في حياة رانيا يوسف.. وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم ، حيث تعرفنا معاً من خلاله علي كافة التفاصيل الخاصة بقصة الحب الجديدة في حياة الفنانة رانيا يوسف .

 

 

 

طالع أيضاً المزيد 

احنا كام شوال 2024| ورقة نتيجة اليوم الاثنين 22-4-2024