أغنية راغب علامة الجديدة “التقيل تقيل” تتصدر محركات البحث

كتبت سامية خضر:

فيديو كليب أغنية راغب علامة الجديدة “التقيل تقيل”.. يبحث العديد من محبين المطرب راغب علامة عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، عن أحدث الأغاني الجديدة للمطرب راغب علامة ، حيث قام الفنان راغب علامة بطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان “التقيل تقيل”، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وعدد من المنصات الموسيقية

 

فيديو كليب أغنية راغب علامة الجديدة “التقيل تقيل”

 

ولذلك سوف يعرض لكم موقع “مباشر 24″، تفاصيل الأغنية الجديدة للمطرب راغب علامة “التقيل تقيل”، وذلك من خلال السطور التالية :

 

أغنية راغب علامة الجديدة “التقيل تقيل”

 

– أصدر راغب علامة كليبه وأغنيته الجديدة “التِّقيل تِقيل” من كلمات أحمد حسن راؤل، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل.

– كما تعتبر أغنية “التقيل تقيل” هي أول أعمال هذا الصيف الذي انتهى من تسجيلها المطرب راغب علامة ، ومن المتوقّع أن يصدرها الواحدة تلو الأخرى بشكل منفرد ليستمتع بها جمهوره العريض.

 

زينة مكي بطلة كليب أغنية راغب علامة الجديدة “التقيل تقيل”

 

– كان المطرب راغب علامة قد وعد جمهوره بمفاجأة في العمل الجديد ، حيث تمثلت هذه المفاجأة في إختيار الممثلة اللبنانية زينة مكي بطلة فيديو كليب أغنيته الجديدة، إعجاباً منه بموهبتها وأدائها التي تعد بمستقبل لامع في عالم التمثيل.

– كما أخرجت الكليب الجديد الذي صُوّر في العاصمة اللبنانيّة بيروت، المخرجة فرح علامة التي تربطها بالسوبر ستار علاقة قرابة عائليّة.

 

التعاون المستمر بين الملحن أحمد زعيم وبين الفنان راغب علامة 

 

– يذكر أن أغنية ” التقيل تقيل” تعتبر ثانى تعاون بين الملحن أحمد زعيم وبين الفنان راغب علامة، حيث كان أول تعاون بينهما منذ أكثر من عام في أغنية «تعاليلى» كلمات محمد عاطف وتوزيع توما، والمفاجأة الأخرى هي التعاون الثالث بينهما من خلال أغنية جديدة سيتم طرحها في الصيف المقبل وصرح أحمد زعيم بقوله: إن شاء الله في الصيف هيكون فيه تعاون آخر وعمل مفاجأة في الكلمات والتوزيع بعتبرها من الأغاني أو التجارب الجديدة عليا وعلى الفنان راغب علامه لأنه فنان ذكى وبيفكر دائما يقدم الجديد ليه ولجمهوره، والأغنية من كلمات احمد حسن راؤول وتوزيع عمرو عبدالفتاح.

فيديو كليب أغنية راغب علامة الجديدة “التقيل تقيل”.. وبذلك نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم ، وتعرفنا علي تفاصيل الفيديو كليب لأغنية راغب علامة الجديدة “التقيل تقيل”.

 

إقرأ المزيد

هل بدأ استعدادات تصوير مسلسلات شهر رمضان 2025؟