دياب يكشف كواليس دوره في فيلم ” السرب” قبل عرضه 2024

كتبت سامية خضر :

 

 

دياب يكشف كواليس دوره في فيلم “السرب” قبل عرضه.. قام الفنان دياب بالكشف عن شخصيته في فيلم “السرب” والذي من المقرر عرضه في دور السينمات مع بداية شهر مايو المقبل.

دياب يكشف كواليس دوره في فيلم ” السرب” قبل عرضه

 

وفيما يلي يعرض لكم موقع “مباشر 24 “، كافة تفاصيل وكواليس فيلم “السرب” قبل عرضه في السينمات ، وذلك من خلال السطور التالية :

الفنان دياب ينشر بوستر من فيلم السرب

 

– قام الفنان “دياب” بنشر بوستر من فيلم ” السرب” عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام” معلقاً : “انتظروا العقرب في فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر ، دم المصريين خط أحمر”.

– حيث ظهر “دياب” بملابس داعشية وفي الخلفية أعلام جماعة “داعش” الإرهابية.

– وقد كشفت الصفحة الرسمية لـ شركة سينرجي للإنتاج الفني، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل شخصية النجم دياب، ضمن أحداث فيلم السرب، وذلك استعدادا لعرضه ضمن أعمال موسم صيف 2024 في 1 مايو المقبل.

– وكانت “سينرجي” قد نشرت بوسترات منفردة لعدد من أبطال الفيلم منهم النجم أحمد السقا، النجم شريف منير، النجمة نيللي كريم، النجم محمد ممدوح تايسون، عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام”

أحداث حقيقية في فيلم “السرب”

 

– حيث يتناول فيلم “السرب” وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية ومنها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015، وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

– حيث بدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في «درنة» وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

نجوم وأبطال فيلم السرب

 

يضم فيلم “السرب” نخبة كبيرة من فنانين ونجوم السينما المصرية ومن أبرزهم ” الفنان أحمد السقا، والفنان مصطفى فهمي، والفنان عمرو عبد الجليل، الفنان شريف منير، والفنان دياب ، والفنانة هند صبري، والفنانة نيلي كريم ، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

دياب يكشف كواليس دوره في فيلم “السرب” قبل عرضه.. وبذلك نكون قد انتهينا من عرض كافة التفاصيل الخاصة بفيلم ” السرب ” وكواليس دور دياب في الفيلم المقرر عرضه أول مايو الشهر المقبل.

 

 

طالع أيضاً المزيد 

احنا كام شوال 2024| ورقة نتيجة اليوم الاثنين 22-4-2024