هل مولتو مقاطعة 2024

كتبت سامية خضر:

 

 

هل مولتو مقاطعة 2024.. يتساءل الكثير من الأشخاص عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة ، حول معرفة الشركات الداعمة لكيان الإحتلال الإسرائيلي والشركات التي تدعم القضية الفلسطينية، حيث حصلت قائمة المقاطعة علي تفاعل عدداً كبيرًا من قبل المواطنين العرب بجميع أنحاء الدول العربية، كما يتساءل العديد منهم هل مولتو يدعم إسرائيل وهل يتواجد ضمن قائمة المقاطعة أم لا ؟ .

 

هل مولتو مقاطعة 2024

 

وفيما يلي سوف يوضح لكم موقع “مباشر 24” ، حقيقة شركة مولتو وهل هي تدعم إسرائيل أم لا ؟ ، وذلك من خلال التقرير التالي :

 

 

نبذة عن شركة مولتو

 

– مولتو عبارة عن علامة تجارية تابعة لشركة “إيديتا” المتخصصة في إنتاج المواد والمنتجات الغذائية الجاهزة المختلفة مثل مولتو وهوهوز، كما تبين أن شركة “إيديتا” جنسيتها مصرية، وقد تأسست في عام 1996، وإن مالك هذه الشركة هو الأستاذ سمير نبيه عزيز برزي، ويمثل مولتو أول علامة تجارية للكرواسون المعبأ آليًا في مصر والبلدان المجاورة.

 

– وجدير بالذكر أن شركة إيديتا متخصصة في صناعة الكعك والبسكويت والكرواسون ومن أشهر منتجاتها مولتو وتودو وبيك رولز وفريسك.

 

 

هل مولتو مقاطعة ام لا ؟

 

– يطالب العديد من أبناء الشعب العربي والإسلامي وكذلك الجاليات العربية والإسلامية في دول العالم المختلفة والمؤيدين للقضية الفلسطينية والرافضين للعدوان الإسرائيلي، بمقاطعة كافة المنتجات التي تم التأكد من وجود علاقة مادية أو معنوية بينها وبين كيان الإحتلال الإسرائيلي، وفي غضون ذلك بدأ العديد من الداعين لحملة المقاطعة في وضع قائمة تشتمل على أسماء المنتجات التي تبين وجود علاقة بينها أو بين دولها مع كيان الإحتلال الإسرائيلي، واشتملت هذه القائمة على العديد من العلامات التجارية والشركات العالمية المختلفة.

 

– كما تستمر عمليات البحث عن مزيد من المنتجات كوسيلة للضغط على العالم الغربي الداعم لكيان الاحتلال الإسرائيلي، وبالنسبة لمولتو فلم يثبت ما يؤكد دعمها للاحتلال الإسرائلي فهي شركة عربية مصرية، ويمكن استخدامها كبديل للمنتجات التي تكون من ضمن قائمة المقاطعة.

 

 

هل منتج توينكيز مقاطعة أم لا ؟

 

– منتج توينكز هو من إنتاج شركة هوستس الأمريكية، فهو يعتبر كباقي المنتجات التي تم تحديدها لدعمها لإسرائيل، وبالتالي فهي جزءًا من المنتجات الإسرائيلية، ولذلك يجب على العديد من الأشخاص تجنب شراءها والبحث عن بدائل أخرى لها.

 

– ويوجد العديد من البدائل لمنتج تونكز ويمكن شرائها كبديل عنها وهي “هوهوز ، وبسكويت توك، وشيكولاته ديسباسيتو”.

 

 

هل مولتو مقاطعة 2024.. وبذلك نكون قد انتهينا من تقريرنا اليوم ، والذي ذكرنا من خلاله حقيقة مقاطعة مولتو 2024.

 

إقرأ المزيد

 

هنا مواعيد برنامج أحمد الشقيري رمضان 2024 على قناة MBC