مواعيد نقابة المهندسين في رمضان 2024

كتبت سامية خضر:

 

مواعيد نقابة المهندسين في رمضان 2024.. ازداد البحث في الآونة الأخيرة عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة ، من قبل الكثير من المهندسين حول معرفة مواعيد العمل الرسمية في نقابة المهندسين خلال شهر رمضان 2024، حتي يتمكنوا من الإستفادة من الخدمات المختلفة بالنقابة ، أو استخراج الأوراق الرسمية ، وغير ذلك من الخدمات.

 

 

مواعيد نقابة المهندسين في رمضان 2024

 

ولذلك سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24” المواعيد المحددة للعمل في نقابة المهندسين خلال رمضان 2024، وذلك من خلال السطور التالية :

 

 

المواعيد المحددة للعمل في نقابة المهندسين خلال رمضان 2024

 

 

– أعلنت نقابة المهندسين المصرية مواعيد العمل بها وبفروعها المنتشرة على مستوى الجمهورية خلال شهر رمضان المبارك لعام 1445 هجريا، الموافق 2024 ميلاديا.

 

– وبدأت نقابة المهندسين وفروعها في المحافظات العمل بالمواعيد الجديدة يوم الإثنين الموافق 11 مارس 2024.

 

– كما أوضحت النقابة أنها سوف تستمر في العمل بهذه المواعيد طوال الشهر المبارك، على أن تعود للاعتماد على المواعيد الاعتيادية بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

 

 

مواعيد نقابة المهندسين في رمضان 2024 لاستخراج الأوراق الرسمية والخدمات الأخري

 

 

– أعلنت نقابة المهندسين وفروعها بالمحافظات أنها تستقبل عشرات الآلاف من المهندسين بشكل يومي لتلقي الخدمات المختلفة، والتي تكون خاصة بتجديد الإشتراك أو استخراج المحررات الرسمية وتلقي الإعانات وغير ذلك من الخدمات.

 

– حيث حددت نقابة المهندسين الفترة من التاسعة والنصف صباحا إلى الثانية ظهرا، من الأحد إلى الخميس، كمواعيد عمل ثابتة خلال شهر رمضان.

 

– وفي إعلان النقابة عن اشتراكات الرعاية الصحية للعام الحالي، أشارت النقابة في بيان رسمي لها أن مواعيد العمل لاشتراكات الرعاية الصحية من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية بعد الظهر.

 

– ويكون ذلك بعد أن أعلنت النقابة عن توافر دليل الرعاية الصحية لعام 2024 بمقر النقابة العامة.

 

– كما تم التنبيه من قبل نقابة المهندسين أن آخر موعد لتجديد الإشتراك والاشتراك الجديد في الرعاية الصحية ينتهي يوم 31 مارس 2024.

 

 

مواعيد فروع نقابة المهندسين فى جميع المحافظات خلال شهر رمضان 2024

 

جاءت مواعيد عمل نقابة المهندسين في جميع المحافظات خلال شهر رمضان علي النحو التالي :

 

– مواعيد عمل نقابة المهندسين في رمضان 2024 في مقر الهرم، من السبت إلى الأربعاء، من الساعة 09:30 صباحا إلى الساعة 02:30 ظهرا.

 

– مواعيد عمل نقابة المهندسين في مكتب الخدمات النقابية بنادي النقابة 6 أكتوبر، من السبت إلى الخميس، من الساعة 08:00 صباحا إلى الساعة 12:00 منتصف الليل.

 

– أما عن مقر الحوامدية، فتعمل النقابة من السبت إلى الأربعاء، من الساعة 09:30 صباحا إلى الساعة 02:30 ظهرا.

 

– مواعيد عمل نقابة المهندسين في رمضان 2024 في مكتب الخدمات النقابية بنادي النقابة البحر الأعظم، من السبت إلى الخميس، من الساعة 08:00 صباحا إلى الساعة 12:00 منتصف الليل.

 

 

مواعيد نقابة المهندسين في رمضان 2024.. وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم ، حيث قدمنا من خلاله المواعيد الرسمية والمحددة للعمل في نقابة المهندسين خلال شهر رمضان 2024.

 

إقرأ المزيد

 

” تايه وسط المخاليق “.. قصيدة للشاعرة ولاء منصور

الآن متابعة جميع مسلسلات رمضان 2024 لاروزا