مواعيد مسلسل مسار اجباري ٢٠٢٤

كتبت سامية خضر :

 

مواعيد مسلسل مسار اجباري ٢٠٢٤.. بدأ البحث عبر شبكات التواصل الإجتماعى المختلفة ، ومحرك البحث الشهير جوجل ، من قبل الكثير من المتابعين للمسلسلات الدرامية الرمضانية ، حول مواعيد مسلسل مسار اجباري، حيث شهدت الحلقات الأولى من مسلسل مسار إجباري العديد من الأحداث المشوقة.

 

 

مواعيد مسلسل مسار اجباري ٢٠٢٤

 

ولذلك سوف يعرض لكم موقع “مباشر 24″، المواعيد المحددة لمسلسل مسار اجباري ، والقنوات التي تعرضه ، وذلك من خلال السطور التالية :

 

 

مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري 2024

 

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنه يتم بث حلقات مسلسل مسار إجباري على عدة قنوات وهم : «cbc، on، الحياة، القناة الأولى»، بالإضافة إلي عرضه على منصة «WATCH IT».

 

 

مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري 2024 على قناة سي بي سي cbc

 

– يعرض مسلسل مسار إجباري على قناة سي بي سي cbc في الساعة 6:05 مساء ويعاد في تمام الساعة 9 صباحا.

 

 

مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري 2024 على قناة ON

 

– يعرض مسلسل مسار إجباري على قناة ON في تمام الساعة 10:30 مساء ويعاد الساعة 6:45 مساء.

 

 

مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري 2024 على قناة الحياة

 

– يعرض مسلسل مسار إجباري على قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء.

 

 

مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري 2024 على القناة الأولى

 

– يعرض مسلسل مسار إجباري على القناة الأولى في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، ويعاد في الساعة 11 صباحا.

 

 

أهم تفاصيل مسلسل مسار إجباري 2024

 

– يعتبر مسلسل مسار إجباري من المسلسلات القصيرة، ليكون عدد حلقاته 15 حلقة وتعرض في النصف الأول من شهر رمضان المبارك، وتدور أحداثه حول أخوين الأول علي والذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، والذي يفاجئ عند تعرض والده لوعكة صحية وينقل للمستشفى، أنه لديه أخ غير شقيق له وهو حسين والذي يجسده الفنان الشاب أحمد داش.

 

 

بداية أحداث مسلسل مسار إجباري 2024

 

– تدور احداث مسلسل مسار إجباري حول شخصية “علي” الذي يصاب بصدمة من وجود أخ له ولم يعرف طوال هذه السنوات، لكنه يضطر أن يتعايش مع الواقع.

 

– كما يصاب الآخر بصدمة، لكنه يرفض تقبل فكرة أن لديه أخ آخر، وتتوالى الأحداث لتجعلهما مجبرين على التعايش معًا والسير في مسار واحد ولكن بشكل إجباري.

 

 

من هم أبطال مسلسل مسار إجباري 2024 ؟

 

– يقوم مجموعة من الفنانين بالمشاركة في مسلسل مسار إجباري ، وهو من بطولة الفنان أحمد داش، والفنان عصام عمر، والفنانة بسمة، والفنانة صابرين، ومي الغيطي، ورشدي الشامي، وجوري بكر، ومحسن منصور، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج نادين خان، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

مواعيد مسلسل مسار اجباري ٢٠٢٤.. وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم ، والذي قدمنا من خلاله مواعيد مسلسل مسار اجباري، والقنوات التي يتم عرضه فيها .

 

 

إقرأ المزيد

 

أسعار باقات وي انترنت منزلي

اعلان زين رمضان 2024 كامل