مواعيد عرض مسلسل حق عرب 2024

كتبت سامية خضر:

 

مواعيد عرض مسلسل حق عرب 2024.. يبحث العديد من عشاق الدراما الرمضانية عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل ، عن مواعيد عرض مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، وذلك بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك.

 

مواعيد عرض مسلسل حق عرب 2024

 

وفيما يلي سوف يعرض لكم موقع “مباشر 24″، مواعيد عرض مسلسل حق عرب 2024، والقنوات الناقلة له ، وذلك من خلال السطور التالية :

 

 

مسلسل حق عرب

 

قامت قناة ON بعرض أول حلقة من مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي، بداية من مساء الإثنين الماضي الموافق 11 من شهر مارس الجاري.

 

 

مواعيد عرض مسلسل حق عرب 2024 على قناة ON

 

يتم عرض حلقات مسلسل حق عرب على قناة ON في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، ويتم إعادة الحلقات من مسلسل حق عرب في الساعة الخامسة والربع فجرًا، وفي الساعة الحادية عشر والربع صباحًا.

 

 

مواعيد عرض مسلسل حق عرب 2024 على قناة ON دراما

 

كما يعرض مسلسل حق عرب على قناة ON drama، في تمام الساعة 9 مساءً، ويتم الإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الثالثة ظهرا.

 

 

عرض مسلسل حق عرب 2024 على منصة Watch it

 

بالإضافة إلى أنه يتم عرض حلقات مسلسل حق عرب 2024 من بطولة أحمد العوضي، على منصة «Watch it».

 

 

أحداث مسلسل حق عرب

 

– تدور أحداث مسلسل حق عرب حول شخصية «عرب» الذي يسعى للهروب من ماضيه المرير، ولكنه عندما يحاول أن يتناسا أحداث الماضي، يتفاجأ بأنه يلاحقه.

 

– كما تدور الأحداث في منطقة الجمالية مع سيد المنطقة عبد ربه والذي يخافه الجميع، وفى يوم يكتشف عبد ربه أن أحد رجاله الثلاثة المقربين يخونه.

 

– وهنا يظهر عزت السويركى رجل شريف، عزت هو أقرب الناس إلى عبد ربه وعندما يلتقى بصباح الجياش نعود إلى ماضٍ ملىء بالأحداث.

 

 

أبطال مسلسل حق عرب 2024

 

– يشارك العديد من نجوم الفن في مسلسل حق عرب، وهو من بطولة الفنان أحمد العوضي، والفنانة فاء عامر، والفنان رياض الخولي، والفنانة دينا فؤاد، والفنانة سلوي عثمان، ووليد فواز، وكاورلين عزمي، ودنيا المصري، والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

 

مواعيد عرض مسلسل حق عرب 2024.. وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم ، حيث تعرفنا معا من خلال موقعنا المواعيد المحددة لعرض مسلسل حق عرب 2024.

 

إقرأ المزيد

 

اعلان زين رمضان 2024 كامل