مسلسل ياسمين صبري رمضان 2024

كتبت: سامية خضر 

 

 

مسلسل ياسمين صبري رمضان 2024، يبحث الكثير من معجبين الفنانة الشابة ياسمين صبري عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، عن تفاصيل مسلسل ياسمين صبري الجديد والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024، حيث أن ياسمين صبري سوف تخوض الماراثون الرمضاني هذا العام 2024 بمسلسل جديد يحمل اسم رحيل.

ومن المعروف أن ياسمين صبري غائبة عن الساحة الدرامية منذ أربعة أعوام، وقد كان آخر مسلسل لها هو مسلسل فرصة ثانية، وقد تم عرضه منذ عام 2020، لذلك قررت الفنانة ياسمين صبري خوض السباق هذا العام راغبة في تحقيق النجاح.

مسلسل ياسمين صبري رمضان 2024

ولذلك سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24” كافة التفاصيل الخاصة بأحداث مسلسل ياسمين صبري الجديد ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له ، وذلك من خلال السطور التالية:

أحداث وقصة مسلسل رحيل للفنانة ياسمين صبري رمضان 2024

– حيث تدور قصة مسلسل رحيل حول شخصية فتاة شعبية تعيش في أحد الأحياء الشعبية، وتتعرض للكثير من الظروف القاسية، مما يجعلها تواجه العديد من التحديات والصعوبات.

– وينتهي الأمر بدخولها للسجن، وتعد هذه الشخصية مختلفة تمامًا عن جميع الشخصيات التي قامت ياسمين بتأديتها من قبل، حيث معروف عن ياسمين صبري أنها دائماً ما تظهر في دور الفتاة الأرستقراطية عكس الشخصية التي تقدمها في مسلسل رحيل.

– وهذا كله تم الكشف عنه في البرومو التشويقي الخاص بالمسلسل الذي تم الإعلان عنه عبر أحد القنوات التي تقوم بعرضه خلال موسم رمضان 2024.

القنوات الناقلة لمسلسل رحيل رمضان 2024 للفنانة ياسمين صبري

– أعلنت إدارة قناة أبو ظبي الإماراتية أنها سوف تقوم بعرض حلقات مسلسل رحيل للنجمة ياسمين صبري خلال سباق رمضان 2024، والذي بدأ في النصف الثاني من شهر رمضان بالأمس ، ويتم عرضه في تمام الساعة الـ 10 مساء، ويعد مسلسل رحيل من نوعية المسلسلات ذات الخامسة عشر حلقة.

أبطال مسلسل رحيل لياسمين صبري رمضان 2024

يضم مسلسل رحيل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية الذين تألقوا في العديد من الأعمال التي قدموها خلال مسيرتهم الفنية المليئة بالعديد من الأعمال، وهم كالتالي:

في مقدمة هؤلاء النجوم المشاركين في مسلسل رحيل النجمة ياسمين صبري، والفنان محمد كيلاني، والفنان القدير أحمد بدير، والفنان المتألق أحمد صلاح حسني الذي قد جمعه عدة أعمال سابقة مع النجمة ياسمين صبري، والفنان محمد مهران، والفنانة القديرة لبنى ونس، والفنان حازم سمير، والفنانة مي القاضي، وعدد آخر من النجوم سنتعرف عليهم خلال عرض مسلسل رحيل في شهر رمضان المبارك، وقام بإخراج هذا المسلسل المخرج محمد عبدالسلام، وقام بتأليف هذا العمل المؤلف محمد عبدالمعطي.

مسلسل ياسمين صبري رمضان 2024، وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم ، حيث قدمنا من خلاله كافة التفاصيل الخاصة بمسلسل ياسمين صبري المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024.

 

 

 

اقرأ أيضاً..تردد قناة الحياة الحمراء..اضبط الآن

حسين عبد العزيز يكتب..رمضان  شهر الحب ؟!